الخليج يستقبل دبي في لقاء الجرحين بدوري الدرجة الأولى

تشهد المرحلة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم يوم (الجمعة) قمة ساخنة بين دبا الفجيرة الثاني وحتا الرابع في حين سيخوض الشعب المتصدر اختباراً لا يقل أهمية عندما يواجه الذيد الخامس وبدروه يتطلع رأس الخيمة المتذيل للاستفادة من صحوته عندما يلاقى التعاون (السبت).

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز دبا الحصن على التعاون بنتيجة 5-2 وخسارة الذيد على يد مسافي صفر-3 وحقق رأس الخيمة أول فوز له في الدوري وكان على حساب الخليج 2-1 وعاد حتا لطريق الانتصارات على حساب العروبة 4-1 فيما خسر دبي على أرضه أمام دبا الفجيرة 1-2.

ويتصدر الشعب المسابقة برصيد (33) نقطة ويأتي دبا الفجيرة في المركز الثاني (32) ودبي ثالثاً (31) وحتا رابعاً (28) ومسافي خامساً (16) ودبا الحصن سادساً (16) والذيد سابعاً (15) والخليج ثامناً (15) والعروبة تاسعاً (11) والتعاون عاشراً (9) ورأس الخيمة في المركز الاخير (6)نقاط.

وستقام جميع مباريات الجولة في توقيت واحد بحيث تنطلق في الخامسة وأربعين دقيقة مساءً.

ويخرج الشعب المتصدر ليحل في ضيافة الذيد ضمن مواجهة ساخنة حيث يسعى الشعب لمواصلة البقاء في المقدمة في حين يتطلع الذيد لتضميد جراحه.

ويشهد ملعب صقر بن محمد القاسمي بخورفكان لقاء الجريحين الذي يجمع الخليج بضيفه دبي ويسعى طرفا المقابلة لتحقيق الفوز لتعويض خسارتهما في الجولة الماضية حيث سقط دبي بارضه على يد دبا الفجيرة فيما خسر الخليج على أمام رأس الخيمة.

وعلى ملعبه يستقبل دبا الفجيرة المنتشي بالفوز على دبي ضيفه حتا في لقاء يكتسي طابعاً قوياً كونه يجمع بين أصحاب المقدمة.

وتستكمل مباريات الجولة يوم (السبت) عندما يستقبل العروبة على ملعبه ضيفه مسافي بينما يحل التعاون في ضيافة رأس الخيمة.

ويحتل ميشيل لاورنت لاعب فريق الشعب صدارة الهدافين برصيد (16 هدفاً) فيما يحتل دومينيك داسيلفا لاعب العروبة المركز الثاني برصيد (9 أهداف) ويأتي رودريجو فرجيليو لاعب دبا الفجيرة في المركز الثالث (8 أهداف) ويتقاسم المركز الرابع كل من مصطفى كيبا لاعب حتا مع عبد الرزاق خالد لاعب دبا الحصن برصيد (7 أهداف).

 



مباريات

H