يوفانوفيتش لا يكترث لامتعاض توريه: لن أبرر تبديله

استفز إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، سؤاله عن سر غضب إبراهيما توريه، مهاجم الفريق، عند تبديله ضد المنامة البحريني ضمن بطولة الأندية الخليجية.

وكان العميد قد ضمن تقدمه بثلاثيةٍ نظيفةٍ حينما اختار المدرب إخراج توريه في الدقيقة الـ69 من عمر المواجهة، إلا أن المهاجم السنغالي أبدى امتعاضا واضحا عند مغادرته لأرضية الملعب.

وقال يوفانوفيتش معلقا على الاستجوابات الصحفية "كل مدربٍ يقوم بالتغييرات لأسبابه، وأنا لا أريد ذكر أسبابي. هناك بعض اللاعبين ممن يغضبون عند تبديلهم، وهذا أمرٌ طبيعيٌ في كرة القدم".

وألمح ضاحكا "ليس على المدرب أن يقوم بشرح أسبابه مع كل تبديلٍ يقوم به، ولكن المهم أنه يتحمل مسؤولية ما يقوم به، وهناك شخصٌ واحدٌ فقط يتخذ القرارات".

وشدد المدرب على أن فريقه لم يكن في يومه رغم الانتصار "طبعا الاهم اليوم هو فوزنا وتأهلنا، ولكن المباراة أقلقتنا قليلا لأننا لم نلعب بشكلٍ جيدٍ. ليست المباراة التي أردناها، وليس المستوى الذي رغبنا في تقديمه".

وواصل "لا أستطيع أن أحدد في مثل هذه المباراة من كان سيئا ومن كان جيدا من اللاعبين، باستثناء أحمد شامبيه الذي كان الأفضل. بأمانةٍ، لا أذكر آخر مرةٍ أدينا فيها بهذا السوء".

وأكد الخبير الصربي أن سر تراجع النصر "ليست مشكلةً سنستطيع تحليلها الليلة"، ولكنه أصر على أن فريقه مطالبٌ "بتقديم صورةٍ طيبةٍ في أرض الملعب" إذا ما أراد انتزاع الانتصار من الجزيرة في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

H