جمهور النصر الغاضب يسأل محمود: ماذا تفعل

علت في استاد آل مكتوم بنادي النصر (العميد) هتافات الاستهجان ضد محمود خميس، ظهير الفريق، في مواجهة بطولة الأندية الخليجية ضد المنامة البحريني (الطيور الزرقاء).

ودخل العميد المواجهة عقب خسارته الصادمة في مباراة الذهاب التي احتضنتها العاصمة البحرينية المنامة، وعقد آملا كبيرةً على لقاء الإياب لرد اعتباره كحاملٍ للقب، وللصعود إلى صدارة مجموعته.

ورغم تألقه في الشق الأيسر لإيقاف خطورة اللاعبين البحرينيين إلى حدٍ كبير، ومساهماته الهجومية الرائعة التي كادت تسفر عن أهدافٍ ثانيةٍ وثالثة، أثار محمود غضب الجماهير النصراوية القليلة التي حضرت إلى الاستاد بسبب إفراطه في الاستعراض.

وهتف الحضور متسائلين في أكثرٍ من مناسبةٍ "ماذا تفعل؟" حينما كان اللاعب رقم 6 يبالغ في توظيف مهاراته الفردية، لا سيما حينما كان يتقدم للمساندة الهجومية، لتصدح في هذه الحالة أيضا الهتافات التي تطالبه برفع الكرة لزملائه في منطقة الجزاء، غير أنه كان غالبا ما يختار الاستعراض بها، حتى تفقد الهجمة خطورتها.

وأتى استعراض محمود بالكرة في وقتٍ خشى فيه العميد من مفاجآت الطيور الزرقاء، لا سيما إذ هددوا مرمى أحمد شامبيه في أكثر من مناسبةٍ، فيما كان مرمى أشرف السبيعي يستعصي على نجوم النصر.

وشهد وسط الملعب أيضا عدة لقطاتٍ اختار اللاعب المتألق المبالغة فيها، بينما كان من المفترض به أن يحذر من المهارات الفردية للاعبي الخصم، لا سيما عيسى موسى، هاني عبدالله وتياجو أوجوستو.

من العنود المهيري



مباريات

H