الصراع يشتعل على صدارة دوري الأولى في غياب الشعب

تبدو الفرصة مواتية أمام فريق دبي للعودة لصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم حينما يستقبل ضيفه دبا الفجيرة لحساب المرحلة الخامسة عشر من المسابقة التي سيغيب عنها فريق الشعب (المتصدر) لتواجده في الراحة الإجبارية ما سيجعل دبي يقبض على الصدارة حال فوزه.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز دبي على العروبة 7-2 وخسارة الخليج أمام دبا الفجيرة 2-0 وتعادل الذيد وحتا 1-1 وفوز الشعب على التعاون 3-0 فيما سيطر التعادل الايجابي 1-1على مباراة رأس الخيمة ودبا الحصن.

وستقام جميع مباريات الجولة في توقيت واحد بحيث تنطلق في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً.

ويتصدر الشعب المسابقة برصيد (33) نقطة ويأتي دبي في المركز الثاني (31) ودبا الفجيرة ثالثاً (29) وحتا رابعاً (25) والذيد خامساً (15) والخليج سادساً (15) ومسافي سابعاً (13) ودبا الحصن ثامناً (13) والعروبة تاسعاً (11) والتعاون عاشراً (9) ورأس الخيمة في المركز الاخير (3).

ويوم (الجمعة) لن تكون مهمة التعاون سهلة على الاطلاق عندما يخرج لمواجهة مضيفه دبا الحصن  الذي تعثر بالتعادل في مباراته الاخيرة أمام رأس الخيمة وتكتسي المباراة أهميتها كون التعادل قد يضر بمصلحة الطرفين.

وفي المباراة الثانية يستقبل الخليج الجريح ضيفه رأس الخيمة الذي غادر محطة النقطتين بعد تعادله في الجولة الماضية أمام دبا الحصن, ويسعى طرفي المقابلة للفوز أملاً في تحسين موقفهما.

وبدوره يستقبل فريق مسافي ضيفه الذيد في لقاء يبحث فيه صاحب الأرض لتحقيق الفوز من أجل الارتقاء للمركز الخامس الذي يحتله الذيد حالياُ.

وتستكمل مباريات الجولة يوم (السبت) حينما يستقبل حتا ضيفه العروبة  في حين يحل دبا الفجيرة ضيفاً على دبي.

ويحتل ميشيل لاورنت لاعب فريق الشعب صدارة الهدافين برصيد (16 هدفاً) فيما يحتل دومينيك داسيلفا لاعب العروبة المركز الثاني برصيد (9 أهداف) ويتقاسم المركز الثالث عبد الرزاق خالد لاعب دبا الحصن مع مصطفى كيبا لاعب حتا برصيد (7 أهداف) لكل منهما ويتقاسم المركز الرابع كل من بلال الدنكير لاعب التعاون مع جيليس دانيل لاعب دبا الحصن ودييغو كاروالهو لاعب دبا الفجيرة وزميله رودريجو فرجيليو برصيد 6 أهداف لكل لاعب.

 



مباريات

H