جيريتس: الأهلي "فرصة سريعة" لتعويض خسارة العين

أكد البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر ابوظبي" أن مواجهة الأهلي "الفرسان الحمر" المقبلة في الجولة 19 من دوري الخليج العربي هي فرصة لتعويض الخسارة الأخيرة من العين والعودة لسكة الانتصارات.

وتقام المباراة غدا الخميس الساعة 8:30 مساء على "ستاد محمد بن زايد" في أبوظبي.

وتحدث المدرب البلجيكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن قصر الفترة بين المباراتين هو عامل إيجابي، حيث يمنح "فخر أبوظبي" فرصة للتعويض السريع على الخسارة الأخيرة من العين.

وقال "حصلنا على فرصة سريعة لتعويض الخسارة الأخيرة وللعودة إلى طريق الانتصارات، ولتأكيد أن ما تعرضنا له خلال الجولتين الماضيتين ما هو إلا مجرد كبوة وأن ما قدمناه في تلك المواجهات ليس هو مستوانا الحقيقي".

وحول مستوى منافسه الأهلي، اعترف جيريتس أن "الفرسان الحمر" تطوروا كثيراً في الجولات الأخيرة، وحققوا فوزاً كبيراً في الجولة السابقة، والمباراة هي مهمة ومفصلية بالنسبة للأهلي كما هي بالنسبة للجزيرة.

وأضاف "فوزهم علينا سيقلص من الفارق إلى ستة نقاط فقط. في المقابل تحمل المواجهة قدرا أكبر من الأهمية بالنسبة لنا لأننا نرغب في الابتعاد عنهم في المقدمة، ونرغب في الحفاظ على فارق النقاط مع العين على أمل أن يتقلص هذا الفارق في الجولات المقبلة".

كما أقر الوافد الجديد على الدوري الإماراتي أن فوز فريقه بدرع الدوري أصبح معقداً للغاية لكنه ليس مستحيلاً، بعد ارتفاع فارق الصدارة مع العين إلى 6 نقاط كاملة مع تبقي 8 جولات على نهاية الدوري.

وفي هذا الصدد قال "ما دامت الفرصة متاحة حسابيا فإننا لن نستسلم وسنواصل القتال حتى النهاية من أجل أهدافنا التي حددناها في بداية هذا الموسم. سنركز على أنفسنا فقط وسنقاتل في الملعب حتى لا نفرط في أي نقطة في الجولات المقبلة، وإذا تعثر المتصدر فإننا سنكون جاهزين لتقليص الفارق وللضغط عليه".

ويحتل الجزيرة وصافة الدوري برصيد 36 نقطة، في حين يأتي الأهلي في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

من أحمد ديب



مباريات

H