حلبة "مرسى ياس" تقدم جرعة جديدة من متعة وإثارة سباقات السيارات

تعود أجواء الحماس في حلبة مرسى ياس مع انطلاق الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس التي تقام يوم الجمعة 13 مارس والتي تضم مجموعة متنوعة من بطولات سباقات السيارات، وتقدم جرعة جديدة من إثارة ومتعة سباقات السيارات لمحبي هذه الرياضة.

وتستضيف الحلبة خلال عطلة نهاية الأسبوع خمس بطولات لسباقات السيارات، تبدأ مع سباقات المرحلة الثالثة من بطولة تي آر دي 86، والتي تعد أول بطولة مخصصة للسيارات من نوع واحد تنظمها حلبة مرسى ياس، حيث تحتدم المنافسة إذ يواصل السائقون منافساتهم ضمن سباقين ينعقدان خلال هذه المرحلة للصعود إلى منصة التتويج وجمع أكبر عدد من النقاط مع وصول المسابقة إلى منتصفها.

وستتاح الفرصة لمحبي رياضة سباقات السيارات بمتابعة إثارة سباقات بطولة فورمولا الخليج 1000، وهي البطولة الوطنية للسيارات ذات المقعد الواحد، والتي تشارك فيها سيارات تستخدم إطارات من نفس النوعية ومزودة بإعدادات متماثلة للأجنحة.

كما تضم سلسلة سباقات ياس بطولة "تايم أتاك" الإمارات، وهي مجموعة من السباقات الحماسية، يتنافس فيها سائقو السيارات الرياضية بمختلف مستوياتها على تحقيق اللفة الأسرع. وبهدف تقديم جرعة أكبر من متعة سباقات السيارات، تستضيف حلبة مرسى ياس أيضاً سلسلة سباقات "إن. جي. كيه. راسينغ" والتي تضم فئات مختلفة وتحظى بشعبية كبيرة لدى محبي رياضة سباق السيارات في الإمارات.

ويمكن لمتابعي "كأس راديكال الشرق الأوسط" متابعة سباقات هذه البطولة الحماسية المليئة بالمتعة والإثارة والتي تقام سباقاتها ضمن الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس، كما تشهد سلسلة سباقات ياس تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات العائلية ومناطق الألعاب والعديد من المطاعم التي ستقدم ألذ المأكولات التي ستزود الحضور بالطاقة أثناء متابعة السباقات.

تتوفر تذاكر الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس التي تقام يوم الجمعة، في الموقع الالكتروني للحلبة، ويبلغ سعر التذكرة لحضور جميع فعاليات الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس 25 درهم إماراتي.

كما يمكن للراغبين بمتابعة أخبار السباقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي استخدام وسم #YasRacingSeries لسلسلة سباقات ياس ووسم #TRD86Cup لبطولة تي آر دي 86.

 



مباريات

H