اختبارات صعبة لأندية الصدارة في دوري الدرجة الأولى

تخوض أندية الشعب، دبي، دبا الحصن وحتا (الجمعة) اختبارات في غاية الصعوبة ضمن المرحلة الرابعة عشر لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي تؤهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدوري الخليج العربي للمحترفين.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت تعادل الخليج مع ضيفه العروبة 1-1 وفوز دبا الفجيرة على مضيفه رأس الخيمة 1-صفر وانتصار دبي على الذيد 1-صفر فيما خطف التعاون الفوز من أرض مسافي بعد أن أنهى المباراة لمصلحته بنتيجة 2-1 وبدوره عزز الشعب صدارته عقب فوزه على دبا الحصن 1-صفر.

وستقام جميع مباريات الجولة في توقيت واحد بحيث تنطلق في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً، وسيغيب فريق مسافي عن الجولة لتواجده في الراحة الإجبارية.

وفي اللقاء الأول يطمح العروبة لاستغلال الصحوة التي يمر بها بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الخليج عندما يواجه فريق دبي.

وبدوره يتطلع دبا الفجيرة لتحقيق الفوز على أرضه عندما يستقبل الخليج في مباراة صعبة للطرفين.

ولا تقل مباراة الذيد وضيفه حتا أهمية عن اللقاءات السابقة حيث تكتسي المباراة صعوبتها من رغبة الطرفين في الحصول على النقاط الثلاث.

وتستكمل مباريات الجولة يوم (السبت) حينما يستقبل التعاون ضيفه الشعب في حين يحل دبا الحصن ضيفاً على رأس الخيمة.

ويذكر أن الشعب يتصدر المسابقة برصيد (30) نقطة ويأتي دبي في المركز الثاني (28) ودبا الفجيرة ثالثاً (26) وحتا رابعاً (24) والخليج خامساً (15) والذيد سادساً (14) ومسافي سابعاً (13) ودبا الحصن ثامناً (12) والعروبة تاسعاً (11) والتعاون عاشراً (9) ورأس الخيمة في المركز الاخير (نقطتان).

ويحتل ميشيل لاورنت لاعب فريق الشعب صدارة الهدافين برصيد (14 هدفاً) فيما يحتل دومينيك داسيلفا  المركز الثاني برصيد (8 أهداف) ويتقاسم المركز الثالث عبد الرزاق خالد لاعب دبا الحصن مع مصطفى كيبا لاعب حتا برصيد (7 أهداف) لكل منهما ويتقاسم المركز الرابع كل من بلال الدنكير لاعب التعاون مع دييغو كاروالهو لاعب دبا الفجيرة وزميله رودريجو فرجيليو برصيد 6 أهداف لكل لاعب.



مباريات

H