مكاسب العين من أرض نفط طهران في الآسيوية

عاد فريق العين لكرة القدم "الزعيم" من أرض مضيفه نفط طهران الإيراني بتعادل إيجابي (1-1) ليضع النقطة الثانية في رصيده، في وصافة المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وحافظ "الزعيم" على رصيده الخالي من الهزائم في البطولة الآسيوية بعد مباراتين، في حين فشل في تحقيق الانتصار الأول له في المسابقة.

وقدم العين مباراة مميزة على مدار الشوطين، وكاد يعود بالنقاط الكاملة من المباراة لولا الفرص الكثيرة التي أضاعها طوال الـ90 دقيقة.

"إمارات سبورت" تقدم لكم 4 مكاسب حققها "الزعيم" من السفر إلى العاصمة الإيرانية طهران:

*نقطة خارج الملعب

حقق فريق العين نقطة مهمة من خارج ملعبه عندما تعادل مع مضيفه نفط طهران بنتيجة (1-1) في "ستاد أزادي"، ليضع النقطة الثانية في رصيده كوصيف للمجموعة الثانية.

*رصيد خال من الهزائم

كما حافظ "الزعيم" على رصيده خالً من الهزائم بعد مباراتين تعادل فيهما مع الشباب السعودي (صفر-صفر) ونفط طهران (1-1).

*سعيد مصبح المنهالي

شارك اللاعب الشاب سعيد مصبح المنهالي في مباراته الأولى على مستوى دوري أبطال آسيا في مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب المصاب محمد فايز، وقدم المنهالي مباراة مميزة على مدار شوطي المباراة، قبل أن يخرج مستبدلاً في منتصف الشوط الثاني.

*تفوق زلاتكو

واصل المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش رصيده النظيف في سفراته إلى إيران بانتصار وتعادلين من أصل 3 مباريات، ليحقق التعادل الثاني على التوالي في تاريخه، بعد تعادل الموسم المنصرم مع تراكتور سازي (2-2)، إلى جانب انتصار على الاستقلال (1-صفر) عندما كان مدرباً للهلال السعودي.

من أحمد ديب



مباريات

H