يوفانوفيتش : أتطلع للقب ثان مع النصر

قال مدرب النصر الصربي ايفان يوفانوفيتش إنه يتطلع لإحراز اللقب الثاني له مع عميد أندية الإمارات في المباراة النهائية التي سيخوضها الجمعة مع الشارقة بكأس الخليج العربي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أقيم الخميس أن فريقه جاهز لمواجهة الشارقة وأن لاعبيه على قدر المسؤولية لإحراز لقب جديد للنصر.

وأكمل " فريق الشارقة من الفرق الجيدة، وحسابات المباريات النهائية تختلف عن باقي المباريات. نريد أن نقدم أداء جيدا يعكس تطور الفريق"، مشيراً إلى أنه ركز على تهيئة لاعبي فريقه لهذه المواجهة.

من جانبه، قال الاسترالي بريت هولمان قائد النصر إن فريقه جاهز لإسعاد جماهير العميد بالحصول على كأس الخليج العربي وتكون دافعا لهم في باقي مباريات الموسم سواء في دوري الخليج العربي أو كأس رئيس الدولة أو حتى بطولة الأندية الخليجية التي حصل الفريق على لقبها الموسم الماضي للحفاظ عليها.

وفي إجابة على سؤال أحد الصحفيين بشأن تركيزه على مباراة المنتخب الاسترالي في نهائي كأس اسيا والتي تأهل على حساب منتخب الامارات قال إنه تحدث مع أصدقائه من اللاعبين الاماراتيين وأخبرهم أن الخسارة لا تعني أن المنتخب الاماراتي ضعيف لكنه يمتلك كوكبة من اللاعبين لهم مستقبل باهر في السنوات القادمة.

وأضاف أن تركيزه ينصب على مواجهة الشارقة ثم سيشجع منتخب بلاده يوم السبت.

ووعد اللاعب الاسترالي جمهور العميد بالانتصار في هذه المواجهة وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ عميد أندية الامارات.

من فهد زينل

 



مباريات

الترتيب

H