جرافيتي: لم أتوقع أن يحدث هذا لي .. ولست غاضبا من أحد

اعترف أدينالدو جرافيتي، هدّاف الأهلي (الفرسان الحمر)، بأنه لم يتوقع اختبار الوضع المتأزم الذي يعيشه حاليا في القلعة الحمراء رغم أعوامٍ من النجاحات، إلا أنه لم يعد يشير بإصبع الاتهام نحو أحد.

وبدأت المتاعب تأخذ منحنىً جديدا حينما أدلى جرافيتي بتصريحاتٍ نقلها الإعلام الروماني يلمح فيها إلى تعمّد أولاريو كوزمين، المدير الفني، إبعاده، حيث كان الأخير قد تعلل بالإصابة ليُخرج المهاجم الأسمر من التشكيلة، إلا أن جرافيتي عاد لينفي إصابته.

وقال جرافيتي في تصريحاتٍ لموقع "سبورت 360" الرياضي حول تعقّد علاقته بناديه "أنت لا تتوقع قط أن تحدث هذه الأمور لك مع أنها تحدث بشكلٍ مستمرٍ في عالم كرة القدم. أنا لا أفهم بعض الأحداث التي جرت مؤخرا".

واسترسل نجم الفرسان الحمر "الوضع سيءٌ لأنه لم يحدث قط خلال مسيرتي. هذه أول مرة أتعرّض فيها لموقفٍ سيء، ولكني سأواصل العمل".

وشدد ابن الـ35 عاما "لن أتعارك، ولست غاضبا من أحد. إذا قالوا بأنهم لا يريدوني، فسأخرج من النادي. ولكن لم يتفوه أحدٌ بهذا الكلام بعد".

وقال اللاعب المحبط عما إذا كانت مباراة الفجيرة في كأس الخليج العربي هي الأخيرة له بالقميص الأحمر، "ربما تكون كذلك، وربما لا".

وأضاف "الناس قالوا بأن مباراة بني ياس (في دوري الخليج العربي) ستكون الأخيرة بالنسبة لي، ثم خضت مباراتين بعدها. بخروجنا من الدور الأول، سنظل بلا مبارياتٍ لمدة شهر، وهذه فترةٌ طويلة قد تحدث خلالها الكثير من التغيرات".

وواصل هدّاف الدوري الألماني سابقا "الأمور تتحرك بسرعةٍ بالغة في كرة القدم. قبل التوقيع للأهلي، كنت قريبا جدا من الغرافة القطري؛ هكذا هي كرة القدم. أتمنى أن تكون هناك خاتمةٌ سعيدة لهذه القصة".

وكانت نادي الإمارات قد اقترب من العملاق الأسمر، إلا أن الراتب المرتفع الذي يتلقاه من إدارة عبدالله النابودة حال دون استمرار المفاوضات بينه وبين النادي الخيماوي.

ترجمة العنود المهيري  



مباريات

الترتيب

H