نيفيز يعرض شراء عقده من الهلال للانضمام للعين في يناير

يستعد البرازيلي تياجو نيفيز لاعب وسط الهلال السعودي لعرض صفقة شراء عقده على إدارة ناديه في الأيام المقبلة، أملاً في الانضمام لفريق العين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/يناير، بعد إبداء "الزعيم" رغباته.

وتحدثت الصحافة السعودية عن اجتماع عقد في الفترة السابقة في العاصمة السعودية الرياض بين مندوب إماراتي واللاعب، وعرض عليه مبلغاً مالياً كبيراً وبعض الحوافز كسيارة بنتلي وفيلا في جزيرة النخلة في دبي.

وقالت صحيفة "الرياضي" السعودية، إن اللاعب البرازيلي التقى مع مندوب النادي الإماراتي "م.ع.حماد" علاوة على بعض الحوافز في حال تحقيق البطولات المحلية والخارجية.

وتحفظت الصحيفة على الاسم الكامل للمندوب، وهو الذي يشير "م.ع.حماد" إلى "محمد عبيد حماد" المشرف على فريق العين لكرة القدم، حيث أكدت أن اللاعب البرازيلي أبدى رغبة مبدئية في اللعب في الإمارات لكنه طلب فترة لبحث طريقة تفاهمه مع الهلال على شراء عقده.

وكانت تغريدات سابقة للاعب البرازيلي حول رغبته في العودة للبرازيلي وصعوبة العمل مع أناس لا يحبهم حفيظة بعض الأندية التي بحثت التعاقد معه، ومنها أحد الأندية القطرية الأخرى، في حين أكد اللاعب أن ترجمة خاطئة كانت وراء هذه الجملة.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H