زلاتكو: لقب الدوري أحد أهداف العين للموسم الحالي

أكد المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش أن حصد لقب الدوري للموسم الحالي 2014-2015 هو أحد الأهداف التي وضعتها إدارة "الزعيم" منذ انطلاق الموسم وهو ما يحتم عليهم العمل على تحقيق الانتصارات بداية من مواجهة النصر في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة الأحد المقبل الساعة 4:45 دقيقة عصراً على ستاد "هزاع بن زايد" في العين.

وتحدث زلاتكو داليتش، في بيان نقله الموقع الرسمي للعين اليوم الثلاثاء أن المنافسة المحلية هي أحد طرق تحضير الأندية للمنافسات الآسيوية للعام المقبل، وتحقيق تطلعات الجماهير العيناوية.

وأضاف "هذا الأمر الذي يفرض علينا العمل على التطور المستمر لإحراز النتائج القوية وتحقيق تطلعات الإدارة والجماهير العيناوية الوفية".

كما انتقد المدرب الكرواتي فترة التدريب السابقة بغياب الأسماء الدولية التي تصل إلى ثمانية لاعبين وهم "خالد عيسى، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، محمد فوزي، محمد عبد الرحمن، راشد عيسى وعمر عبد الرحمن"، وهو ما يصعب مهمة العمل على تحضير الفريق للمباريات المقبلة.

وفي هذا الصدد قال "ليس من السهل كمدرب أن يتابع الفريق تحضيراته بغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بغض النظر عن الأسباب، فهناك برنامج واضح يحدد معالم إعداد الفريق قبل وأثناء الموسم اتساقاً مع أجندة الفريق في الاستحقاقات المحلية والقارية.

وختم قائلاً "لذلك يتعين أن أقوم بواجبي في منح  الجرعات التدريبية المطلوبة منذ فترة الإعداد وخلال الموسم".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H