عبد القادر حسن: الحكم لم يحمِ لاعبي الإمارات وتحديداً عموري

أكد عبد القادر حسم مدير إدارة المنتخبات في بعثة الإمارات أن الحكم الأوزبكي فالنتين فلانكو لم يحمي لاعبي الأبيض من التدخلات العنيفة من جانب لاعبي السعودية في المباراة التي جمعت الطرفين في نصف نهائي بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة في الرياض.
وتأهل المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الإمارات 3-2 الأحد وسيلاقي المنتخب القطري الذي تخطى نظيره العماني في النهائي الأربعاء المقبل.
وقال عبد القادر حسن في تصريحات لـ"إمارات سبورت": "لقد تعرض عموري لعدة تدخلات خشنة من لاعبي السعودي أثناء اللقاء لكن الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء لأي من هذه التدخلات، من الطبيعي أن يتعرض عمروي وعلي مبخوت لرقابة شديدة يحدث من خلالها بعض الالتحامات لكن الحكم لم يحمي لاعبينا".
وكان لاعبو المنتخب السعودي تدخلوا بقسوة على عموري في أكثر من مرة لكن الحكم الأوزبكي لم يتدخل لضبط لاعبي الأخضر بإنذارهم مما أدى لإصابة عموري واستبداله في الدقيقة 27.
وعن الفرصة التي أهدرها إسماعيل مطر عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2، قال حسن: "قدمنا مباراة ممتعة ورائعة ولكننا لم نوفق، كرة القدم فرص ولا تستطيع لاوم لاعب على إضاعة فرصة في المباراة".
وشدد مدير إدارة المنتخبات على أن المنتخب الإماراتي كان الأفضل في المباراة، قائلاً: "بدنيا وفينا كنا أفضل من المنتخب السعودي رغم أنهم استفادوا من يوم راحة أكثر منا، لكن السعودية استفادت من بعض الأخطاء التي ارتكبنها في المباراة".
من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H