عمر هوساوي يكشف سر تفوق السعودية على الإمارات

أكد عمر هوساوي لاعب المنتخب السعودي أن الروح العالية لرفاقه في أرض الملعب قادت الأخضر للفوز على الإمارات 3-2 في نصف نهائي كأس الخليج الثانية والعشرين الأحد.
وقال المدافع السعودي في حديث خاص لـ"إمارات سبورت": "روح اللاعبين قادتنا للتقدم من جديد، المنتخب الإماراتي ضغطنا بعد أن أدركوا التعادل، وكذلك تشجيع الجمهور الذي أزرنا في الملعب".
وأضاف هوساوي "قدمنا مباراة جميلة ضد أشقائنا الإماراتيين، وتوفقنا في حسم النتيجة، تقدمنا بهدفين وتمكن منتخب الإمارات من العودة وأدرك التعادل، لكن بتوفيق الله ومجهود اللاعبين استطعنا التقدم من جديد والمحافظة على تقدمنا لنهاية المباراة".
وفي رده على سؤال حول الاستفادة من خروج نجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن مصاباً في منتصف الشوط الأول، قال لاعب المنتخب السعودي: "لم نكن نلعب ضد عمر عبدالرحمن وحده بل أمام المنتخب الإماراتي، لكن خروجه من أرض الملعب منحنا بعض السيطرة على وسط الملعب".
ووجه عمر هوساوي رسالة إلى الجماهير السعودية، قائلاً "أوجه رسالة إلى جماهيرنا مفادها المؤازرة أمام قطر في الملعب، سنسعى للفوز في المباراة النهائي، البطولة تقام على أرضنا ونريد إسعاد جماهيرنا بالتتويج باللقب".
وتلتقي السعودية أمام قطر في نهائي خليجي 22 الأربعاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي.
من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H