العبدولي: لا أسرار بين الإمارات والسعودية ولا نريد التمديد

أكد حسن العبدولي مساعد مدرب منتخبنا الوطني أن منتخبي السعودي والإماراتي يعرفان بعضهما جيداً وأن أسرار الطرفين مكشوفة لكليهما، متمنياً حسم نتيجة المباراة في وقتها الأصلي وتجتب اللجوء إلى الأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح.

وغاب مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني عن المؤتمر الصحفي السبت الذي يسبق مباراة السعودية لأسباب تنظيمية، وقال العبدولي "كابتن مهدي عودنا على تجاوبه مع جميع المؤتمرات التي تسبق المباريات والتي تليها أيضا، لكن للأسف توقيت المؤتمر اليوم يتعارض مع برنامج المنتخب، حاولنا تقديم موعد المؤتمر لكننا لم نستطيع لأسباب تنظيمية، لذلك أنوب أنا عن المدرب لارتباطاته في هذا التوقيت".

وقال مساعد المدرب "المنتخبان السعودي والإماراتي يعرفان بعضهما جيداً، أسرار الطرفين مكشوفة لكليهما، السعودية منتخب قوي يلعب على أرضه وأمام جماهيره يمتلك لاعبين مهوبين، في حين أن الإمارات تملك منتخب مميز له شخصية قوية".

وأضاف "المباراة ستكون سجالاً بين الطرفين والمتأهل لن يعبر إلى النهائي بسهولة المواجهة ستكون صعبة على الطرفين، أتمنى أن نحسم المباراة في الوقت الأصلي لكي لا نهاني في الإرهاق في حال تأهلنا".
وأوضح العبدولي "المنتخب الإماراتي بدأ في العودة إلى شخصيته المعروفة بعد تتالي المباريات في البطولة الخليجية".

وشدد العبدولي على أن لكل مباراة ظروفها، قائلاً "المنتخب الإماراتي له أسلوبه في اللعب كذلك السعودي أيضاً، في مباراة العراق غامرنا هجوميا بالدفع بحبيب الفردان ومحمد عبدالرحمن وتمكنا من مباغتة العراق، لكن لكل مباراة لها ظروفها وسيناريوهاتها المختلفة عن المباراة السابقة".

وعن احتمال مشاركة لاعب الوسط عامر عبدالرحمن من عدمها، قال العبدولي "عامر شارك معنا في تدريبات الأمس وسيتحدد أمر مشاركته بعد تدريبات اليوم، وفي حال عدم مشاركة عامر فإننا نملك 23 لاعباً مميزاً يمكن أن يغطي أحدهم غياب عامر".

من إياد دكاك

 



مباريات

الترتيب

H