مهدي علي: 70 ألف سعودي لا يخيفونا

أكد مهدي علي، مدرب الإمارات، أن منتخبه استحق الوصول إلى نصف النهائي بمعية جاره العماني من المجموعة الثانية، وذلك نظرا إلى مستوياهما في المباريات الثلاث.

وأردف "هاردلك للمنتخب العراقي، فقد قدموا مباراة جيدة، ولكن هذا هو حال الكرة. المباراة كانت صعبة، وكان فيها شدٌ عصبيٌ كبير، لكن لاعبو المنتخب الإماراتي قدموا ما طُلب منهم، وتوجوا مجهودهم بهدفين و3 نقاط وتأهل".

وتابع المدرب الذي أتى للرياض للدفاع عن لقبه "حاولنا طوال مجريات المباراة زيادة الضغط على المنتخب العراقي لأننا كنا بحاجةٍ للفوز، خصوصاً وأننا نرى عدة نقاط ضعف في صفوف المنتخب العراقي. لقد جازفت لأن الفوز يؤهلنا، خصوصاً بعد تقدم منتخب عمان على نظيره الكويتي".

وعن مواجهتهم للمنتخب السعودي في نصف النهائي، قال "المنتخب السعودي منتخب قوي، ويلعب على أرضه وبين جماهيره وسنجهز اللاعبين لخوض مباراة قوية نتمنى أن تليق باسم المنتخبين، كما أتمنى امتلاء الملعب من جانب جماهير المنتخبين لتكون المباراة تليق بإسميهما".

وتابع "الجمهور السعودي هو الرقم واحد، وإن كنّا سنلعب أمام 70 ألف مشجع، فنحن نمتلك الخبرة لمواجهة ذلك، والحضور الجماهيري يعطي دافع كبير للاعبين للإبداع أكثر".

وعن كأس آسيا، واستعدادهم لها، شدد المدرب الوطني على أنه "في الفترة الراهنة، نركز على بطولة الخليج، ولم نفكر في بطولة كأس آسيا. نحن قدمنا لكأس الخليج، ولدينا الكثير من الأهداف في البطولة".



مباريات

الترتيب

H