عموري ل"إمارات سبورت": هذا ما طلبه مني المدرب أمام العراق

كشف عمر عبدالرحمن نجم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم عن الدور الذي كلفه به مهدي علي مدرب الأبيض خلال مباراة العراق الخميس ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين.

وتأهل منتخب الإمارات إلى نصف نهائي خليجي 22 كثاني المجموعة بعد فوزه على أسود الرافدين 2-صفر، وسيلاقي السعودي متصدر المجموعة الأول يوم الأحد المقبل.

وقال عموري في حديث خاص لـ"إمارات سبورت"، "عانيت من رقابة لصيقة من لاعبي العراق لذلك طلب مني المدرب مهدي علي سحب لاعبي العراق من مناطقهم وخلق مساحات لزملائي، لقد تمكنت من تنفيذ أوامر المدرب لكننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول".

وأضاف نجم منتخبنا "في الشوط ساعدنا الهدف الأول على خلق المساحات في منطقة الدفاع العراقي وتمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء وتعزيز تقدمنا بالهدف الثاني".

وأكد عمر أنه تعافى من إصابته السابقة وجاهز للتحدي الخليجي قائلاً: "تعافيت من إصابتي وأنا جاهز لخدمة المنتخب، دوري في المنتخب يتمثل باللعب لصالح الفريق وليس من أجل عمر فقط ".

وشدد عمر على صعوبة المواجهة المقبلة أمام السعودية قائلاً: "مواجهة السعودية ستكون نهائي قبل الأوان، وسنسعى لتقديم أداء يليق بمنتخبنا وبلوغ النهائي والمحافظة على اللقب".

ووجه عموري رسالة شكر للجماهير الإماراتية وطالبهم بمزيد من المؤازرة أمام السعودية "أشكر الجماهير التي جاءت من الإمارات إلى الرياض لمساندتنا وأتمنى أن نجد الدعم الجماهير أكبر أمام السعودية في نصف النهائي".

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H