الشارقة يكسب نقطة من الوحدة ويحتفظ بالصدارة

تعادل فريقا الوحدة والشارقة بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشارقة بهدف واحد دون رد سجله البرازيلي ليوناردو ليما في الدقيقة 11 بضربة رأس إثر ضربة ركنية لعبها رودريجز، وفي الشوط الثاني تعادل الأرجنتيني تيجالي للوحدة في الدقيقة 67 بضربة رأس أيضا إثر عرضية متقنة من محمد برغش ، وأضاع تيجالي نفسه ضربة جزاء للوحدة في الدقيقة 72 بعد دفع برغش داخل المنطقة ولعبها تيجالي بتهاون واضح ونجح حارس المرمى راشد أحمد في صدها .

بهذه النتيجة حافظ الشارقة على صدارته للمجموعة وارتفع رصيده إلى 8 نقاط ، وارتفع رصيد الوحدة إلى نقطتين وتضاءل أمله في المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وكان الشارقة الأنشط في الدقائق العشر الأولى ونجح في إحراز هدفه الأول عن طريق ليما ثم تراجع للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ، وهاجم الوحدة بحثا عن هدف التعادل وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة محققة خاصة تيجالي وتوفيق عبد الرزاق قبل خروجه ، وشهدت المباراة عودة مدافع الوحدة الدولي حمدان الكمالي بعد غياب بسبب الإصابة .

وفي الشوط الثاني واصل الوحدة هجومه وسيطر على مجريات اللعب تماما واكتفى الشارقة بالدفاع للمحافظة على تقدمه ، إلى أن نجح تيجالي في خطف هدف التعادل في الدقيقة 67 بضربة رأس ، ثم عاد اللاعب وأضاع ضربة جزاء مهدرا فرصة التقدم لفريقه في الدقيقة 72 ، واستمر الوحدة على هجومه لإحراز هدف التقدم لكن دفاع الشارقة نجح في المحافظة على نقطة التعادل التي جاء من أجلها ، في الوقت الذي أهدر فيه مهاجمه أحمد خميس فرصة هدف محقق في الدقيقة 90 .



مباريات

الترتيب

H