جرافيتي يستعيد شهية التسجيل ويقود الأهلي للفوز على الإمارات

قاد البرازيلي جرافيتي فريقه الأهلي للفوز على الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت الثلاثاء، ضمن كأس الخليج العربي.

وأقيمت المباراة على ملعب دبي بمنطقة العوير بعد ان سجل هدفي فريقه في الدقيقتين (51 و 65) بينما سجل هيريرا هدف الإمارات في الدقيقة (14).

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الأهلي (6 نقاط) وراوح الإمارات برصيده السابق بنقطة واحدة، وظهرت المباراة بمستوى فني جيد وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة فظهر الصقور بشكل رائع في الشوط الأول واستعاد الفرسان النتيجة والأداء في الشوط الثاني.

وأضاع مونوز فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة (7) بعد رأسية جميلة ذهبت فوق العارضة، وكاد هنريكي ان يسجل هدفا للإمارات في الدقيقة (13) قبل ان يتعرض لتدخل من قبل حارس الفرسان احمد محمود ديدا، منح بسببها ضربة جزاء تصدى لها الأرجنتيني هيريرا في الدقيقة (14) مسجلا هدف فريقه الوحيد.

وكاد الصقور ان يتقدمو مرة ثانية بفضل تحركات تحركات  مهاجميه هيريرا وهنريكي، وكاد حيدر الو علي أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة (32) لولا تدخل الحارس احمد محمود في اللحظات الأخيرة.

وأضاع مونز في الدقيقة 41 مرت بجانب القائم ولم ينجح خيمينيز من الاستفادة من ضربة حرة مباشرة احتسبت له على خط الجزاء في الدقيقة (44) ونجح البرازيلي جرافيتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (51) قبل ان يعود بنفسه ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة (65) بعد مناولة جميلة من التشيلي لويس خيمينيز داخل منطقة الست ياردات، وأضاع هنريكي في الدقيقة (74) فرصة التعادل بعد ان سدد كرته الى جانب القائم وهو في حالة انفراد تام بالمرمى.



مباريات

الترتيب

H