فهد العنزي: نقطة من بطل "21" أفضل من لا شيء

أكد فهد العنزي لاعب منتخب الكويت الأول لكرة القدم أن نقطة التعادل التي تحصل عليها الأزرق الكويتي أمام الإمارات تعد مكسبا بعد أن كان الفريق متخلفاً بفارق هدفين، مشيراً إلى أن التأهل إلى الدور المقبل لم يحسم بعد.

وفرطت الإمارات حاملة اللقب في تقدمها 2-صفر واستقبل مرماها هدفين في غضون ثلاث دقائق لتتعادل 2-2 مع الكويت في الجولة الثانية لكأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) اليوم الاثنين.

وقال العنزي في تصريحات خاصة لموقع "إمارات سبورت" عقب المباراة "كسبنا نقطة ولم نخسر نقطتين بتعادلنا أمام منتخب كبير وحامل لقب خليجي 21، كنا متخلفين بفارق هدفين ولكننا عدنا خلال دقيقتين وهذا أمر هام بالنسبة لنا، الحمد الله تحقيق نقطة أفضل من لا شيء".

وأوضح لاعب المنتخب الكويتي أن أهداف الإمارات سببت صدمة قوية للاعبي الكويت، قائلاً "صدمنا بتلقينا لهدفين خلال الشوط الأول وحاولنا العودة بنتيجة اللقاء، لقد وفقنا في كرتين خلال دقيقتين، كنا بحاجة إلى للعودة سريعاً لأجواء المباراة".

وبالحديث عن المباراة المقبلة للمنتخب الكويتي أمام نظيره العماني، قال العنزي "سننتظر نتيجة مباراة عمان والعراق بعد قليل وعلى ضوئها سنحضر لهذه المباراة".

وأصبح رصيد الكويت أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية متقدمة بنقطتين على الإمارات. وتضم هذه المجموعة أيضا العراق وسلطنة عمان.

من إياد دكاك

 



مباريات

الترتيب

H