مساعد ندا لإمارات سبورت: مواجهة الإمارات صعبة لهذه الأسباب

شدد مساعد ندا مدافع منتخب الكويت الأول لكرة القدم على أهمية وصعوبة الخطوة المقبلة للأزرق أمام الإمارات في بطولة كأس الخليج العربي 22 المقامة حاليا في الرياض وذلك بعد تخطيه المحطة الأولى أمام العراق، مشيراً إلى أن المنتخب الكويتي سيسعى جاهداً لتجاوز عقبة الأبيض الإماراتي في المباراة القادمة.

وقال ندا في تصريحات خاصة لموقع "إمارات سبورت": "أمامنا خطوة مهمة أمام منتخب الإمارات حامل اللقب، إنه منتخب يملك عناصر شابة ومتجانسة، إضافة إلى التفاهم بين اللاعبين بحكم مشاركتهم إلى جانب بعضهم البعض لفترة طويلة".

وأوضح المدافع الكويتي قائلاً: "سنسعى جاهداً لتخطي عقبة الإمارات وتجاوز المنتخب العماني المتطور والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الخليجية".

وأكد مساعد ندا أن منتخب الكويت بانتظاره محطات صعبة، قائلاً: "كلما تقدمنا خطوة في كأس الخليج تكون المهمة أصعب بالنسبة لنا".

وأعرب ندا عن سعادته بالفوز القاتل على العراق وصيف النسخة السابقة بهدف نظيف أحرزه فهد العنزي في الوقت بدل الضائع ليتصدر الأزرق الكويتي المجموعة الثانية في بطولة خليجي 22.

وأرجع ندا الفوز إلى المدرب البرازيلي فييرا، قائلاً: "التغييرات التي أجرها المدرب فييرا التي حسمت النتيجة لمنتخب الكويت وحصدنا لثلاث نقاط مهمة في البطولة".

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H