السركال: نحن أخوة ولكن طموحنا الحفاظ على اللقب

أكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء على أهمية بحث "الأبيض" عن الحفاظ على اللقب في بطولة كأس الخليج العربي، مؤكداً أن الأخوة والمحبة تجمع المنتخبات الخليجية ثم يأتي التنافس بعدها.

وفي تصريح للموقع الرسمي لبطولة "خليجي 22" بعد وصول بعثة منتخب الإمارات إلى العاصمة السعودية الرياض، تحدث يوسف السركال عن البطولة المتوقع انطلاقها غدا الخميس، مؤكداً أن منتخب الإمارات جاء وهدفه الأول الحفاظ على اللقب مع تقدير المنتخبات الأخرى.

وقال "حينما نأتي كبطل سابق فبالتأكيد أن طموحنا الأول سيكون المحافظة على لقبنا، ولكننا أيضا نقدر المنتخبات الأخرى ونقدر أيضا بأن المنتخب السعودي بالتطور الكبير الذي شهده ودعم الجماهير سيكون من أهم المنافسين".

كما تحدث يوسف السركال عن البطولة المقبلة مشيراً إلى أنها مناسبة تجمع الأخوة من الخليج في بلد واحد، وتنظميها من قبل السعودية يمنحها جمالاً وتنظيماً أكبر.

وقال السركال "لا شك أن تنظيم البطولة في المملكة سيجعلها أكثر قوة نظراً لخبرة المملكة ونجاحها في تنظيم العديد من المناسبات الكبيرة وهو ما يجعلها قادرة على إنجاح هذه البطولة وأي بطولة تستضيفها".

كما توقع رئيس الاتحاد الإماراتي أن تقدم البطولة مستويات كبيرة خاصة مع تواجد سبعة منتخبات خليجية من الثمانية في البطولة المقبلة لبطولة كأس آسيا 2015، وهو ما يؤكد على ارتفاع مستويات المنتخبات المشاركة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H