الفجيرة يعود بنقطة التعادل من ملعب الإمارات

عاد الأنيق الفجراوي بنقطة من ملعب الصقور في رأس الخيمة بعد تعادله مع الإمارات بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت الثلاثاء ضمن كأس الخليج العربي ونجح الفجيرة من تعويض تأخره بهدفين في الشوط الأول بعد ان نجح لاعبيه بتسجيلهم لهدفين في الشوط الثاني. 

وبهذا الفوز يصبح رصيد الفجيرة (نقطتان) والإمارات نقطة واحدة، قدم الفريقان مباراة جميلة وظهرت مفتوحة تبادلا بها الهجمات، وشارك الفجيرة بتسعة لاعبين بدلاء بينما ظهر الصقور بالتشكيلة الرئيسية مع تغيير بسيط.

وافتتح الإمارات التسجيل في الدقيقة (27) بهدف يمكن أن يوصف بأنه جاء بالحظ وذلك بعد أن شتت مدافع الفجيرة عادل محمد  كرة وهو خارج منطقة الجزاء ارتطمت بظهر لاعب الإمارات البرازيلي رودريجو واعتلت فوق رأس حارس المرمى محمد الرويحي المتقدم  عن مرماه.

ولم يحتسب حكم المباراة محمد عبيد ضربة جزاء للفجيرة بعد تعرض حسن معتوق للأعثار داخل الجزاء ونجح الصقور من التقدم ثانية في الدقيقة (45) بواسطة الحسين صالح  بعد هجمة قادها البرازيلي لويس هنريكي

وقلص الفجيرة الفارق بهدف محمد خلفان في الدقيقة (52) من مجهود فردي، وكاد التعديل ان يأتي بعد تسديدة قوية للاعبه ابراهيم خميس (55) مرت الى جانب العمود، ونجح حارس الفجيرة الرويحي من التصدي لهجمات محققة للصقور قادها هنريكي وهيريرا، بالمقابل سدد سالم عبيد للفجيرة كرتين خطرتين في الدقيقتين  (76 و78) تصدى لهما الحارس عبدالله موسى.

وعادل الفجيرة عن طريق ابراهيم خميس في الدقيقة (79)  مستفيدا من هجمة قادها المتألق حسن معتوق، وفرط محمد خلفان بفرصة التقدم بعد تسديدة محمد خلفان (84) وتمكن منها الحارس عبدالله موسى.

من محمد فاضل



مباريات

الترتيب

H