الجزيرة "قاهر العين" يسعى للوصول إلى أبعد مدى في كأس الإمارات

دبي - يسعى الجزيرة المنتشي بفوزه الثاني هذا الموسم على العين للوصول الى أبعد مدى في كأس الإمارات للمحترفين لكرة القدم التي تقام في غياب اللاعبين الدوليين حينما يلاقي الشباب الثلاثاء في افتتاح الجولة الثالثة.

وفاز الجزيرة في الجولة الماضية على العين في قمة أبوظبي لترتفع معنويات الفريق خاصة انه الفوز الثاني على العين هذا الموسم بعد تفوقه عليه في الدوري 4-3.

لكن البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الجزيرة قال إنه سيدفع في مواجهة الغد التي ستقام خارج ملعبه باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة العين السابقة.

وأضاف لموقع ناديه على الانترنت "اللاعبون سعداء بالمستوى الذي قدموه في المباراة الماضية ضد العين ويتطلعون للعب كأساسيين في المباراة المقبلة لكنني سأقوم بإراحة بعضهم وسأدفع بتشكيلة مكونة من الأساسيين والاحتياطيين ولاعبي فريق تحت 21 عاما"

ويتصدر الشباب المجموعة الأولى بست نقاط من انتصارين فيما يأتي الجزيرة ثانيا بثلاث نقاط بالاشتراك مع النصر واتحاد كلباء.

وتتواصل مباريات المجموعة الأربعاء بلقاء عجمان مع اتحاد كلباء والعين الذي لم يحصد حتى الان أي نقطة مع النصر.

وفي المجموعة الثانية يلعب الإمارات بلا نقاط مع الفجيرة وله نقطة واحدة والظفرة المتصدر بست نقاط مع الوحدة متذيل المجموعة دون رصيد.

ويلتقي الأهلي حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث وله ثلاث نقاط مع الشارقة الثاني بأربع نقاط الذي يتأخر بنقطتين عن الظفرة متصدر المجموعة الثانية.

 



مباريات

الترتيب

H