الأهلي يستأنف ضد عقوبة ماجد .. ويندد بما "يحاك في الظلام"

أصدرت شركة كرة القدم في الأهلي (الفرسان الحمر) بيانا شديد اللهجة تستنكر فيه عقوبة إيقاف ماجد ناصر، حارس مرمى الفريق، وتهاجم المؤامرات التي تُدبّر ضد الفريق، على حد تعبيرها.

وقال البيان "تؤكد شركة النادي الأهلي لكرة القدم رفضها لقرار لجنة الانضباط بحق لاعب الفريق الأول ماجد ناصر والقاضي بإيقافه لمدة 6 أشهر، وتغريمه 200 ألف درهم، بداعي البصق على الحكم، ونعلن اتجاهنا للاستئناف ضد هذا القرار لثقتنا في اللجان القضائية بالاتحاد، لوضع الأمور في نصابها الصحيح".

وأضاف البيان "آثرت الشركة خلال الفترة الماضية عدم الدخول في أي مهاترات تخص الفريق الأول وما يثار ضده، وما يحاك في الظلام للاعبيه وجهازيه الفني والإداري، ابتداء من اقحام اسم النادي في أزمة القيد وعملية انتقالات اللاعبين بصورة مرفوضة، رغم سلامة موقف النادي وادارته، وقانونية انتقالات لاعبيه من وإلى النادي، ومحاولة البعض تحميل الأهلي أخطاءهم الادارية الفادحة وإهمالهم الكبير في هذا الخصوص، نتيجة لعدم معرفتهم باللوائح وجهلهم بالقوانين، وفي المقابل فضلت شركة الأهلي الترفع عن الرد والانجرار لمثل هذه الأمور المعروفة نتيجتها مسبقا".

ومضي البيان "يضاف إلى ذلك ما يتعرض له الأهلي من ظلم تحكيمي ومحاولات رخيصة ومكشوفة من بعض مقدمي ومحللي المباريات، بالإضافة إلى استوديوهات التحليل وبرامج الإثارة المراد بها محاولة التشويش على الأهلي ولاعبيه وإدارته وأجهزته الفنية والإدارية، بما يخرج عن نطاق النقد البناء والتحليل الفني والعلمي الصحيح عبر الرسالة الإعلامية المطلوبة، والتي تغيب للأسف عن بعض برامج دورينا، والتي بالنسبة لنا مكشوفة وواضحة ومعروف الغرض منها".

وواصل "يأتي ذلك في الوقت الذي لا يتم خلاله التركيز بنفس الأسلوب الاستفزازي المنطوي على محاولات الإثارة الرخيصة في التعامل مع قضايا ومواضيع أشد وضوحا، لكن يتم غض البصر عنها كون الأهلي ليس طرفا فيها. لطالما كان الفريق هو المقصود من تلك المحاولات الدنيئة، ويبدو أن هدف هؤلاء الدائم هو إثارة الرأي العام وتقليبه ضد الأهلي، في بعض الحالات التي تحدث خلال مباريات الفريق المختلفة".

من العنود المهيري

 

 

 



مباريات

الترتيب

H