عبدالسلام جمعة يهاجم "الانضباط": رئيس الظفرة لا يستحق العقوبة

انتقد عبدالسلام جمعة، نجم وقائد فريق الظفرة (فارس الغربية)، قرار لجنة الانضباط بتغريم خليفة الطنيجي، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة في فارس الغربية، 30 ألف درهما.

وكان الطنيجي قد تعرّض للعقوبة على خلفية تصريحاتٍ تلت مباراة فريقه ضد الأهلي (الفرسان الحمر)، حيث قال "أهدي حالة هدف لويس خيمينيز، لاعب الأهلي، إلى علي حمد، المدير العام لاتحاد الكرة، وحالة التغاضي عن طرد عبدالعزيز هيكل إلى محمد عمر، رئيس لجنة الحكّام، والأخطاء التحكيمية التي حدثت وتحدث إلى اتحاد الكرة".

واعتبرت لجنة الحكّام في اتحاد كرة القدم الإماراتي أن التعليقات التي أعقبت المباراة المثيرة للجدل في دوري الخليج العربي مسيئةً لها، لترفع شكواها إلى لجنة الانضباط.

وقال عبدالسلام "من وجهة نظري، خليفة الطنيجي لا يستحق العقوبة، بل من حقه كرئيسٍ للنادي أن يدافع عنا إذا شعر بأننا تعرضنا للظلم".

وواصل قبل تجدد اللقاء ضد الفرسان الحمر في بطولة كأس الخليج العربي "لكننا عموما نحظى بإدارةٍ ومدربٍ ولاعبين ناضجين، ولقد نسينا تلك المباراة. إن شاء الله سنخرج بنتيجةٍ إيجابية، ونحن قادرون على الفصل بين البطولات المختلفة".

وتوقع لاعب المنتخب الوطني المعتزل أن تكون المباراة التي سيستضيفها استاد راشد بن سعيد في دبي متكافئةً، "قد يلعب مارين أيوان، مدرينا الفني، بالأساسيين، وقد يلعب بالاحتياطيين؛ لا أستطيع مشاطرتكم التفاصيل، ولكن بلا شك أن الأهلي سيلعب بالبدلاء بسبب التحاق نجومه بالمنتخب".

ويتصدر الفرسان الحمر المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي، بينما يتلوه الظفرة في الوصافة، بعد أن تمكن كليهما من الخروج بانتصارٍ من الجولة الأولى للبطولة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H