ستوتش: نبحث عن تحسين ترتيبنا أمام الجزيرة

أكد لاعب الوسط السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، لاعب فريق العين لكرة القدم عن بحث فريقه عن نتيجة جيدة لتحسين ترتيبه في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، عندما يحل ضيفاً على الجزيرة في الجولة الثانية.

وتقام المباراة الجمعة القادم الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد "محمد بن زايد" في أبوظبي.

وتحدث ميروسلاف ستوتش عن بطولة كأس الخليج العربي مؤكداً أنها بطولة مهمة للأسماء الشابة لإثبات نفسها وصقل مواهبها، لكنه أيضاً سيبحث مع فريقه عن الفوز في مختلف البطولات.

وقال ستوتش في تصريحات للموقع الرسمي للجنة دوري المحترفين الذي نُشر اليوم الثلاثاء، "أنا من هؤلاء اللاعبين المحبين لنتيجة الفوز في كل الحالات والمناسبات، ومباراتنا أمام الجزيرة ستكون صعبة وقوية، إلا أننا مصممون على تحقيق نتيجة جيدة لتحسين ترتيبنا في المجموعة (أ)".

وأضاف "بطولة كأس الخليج العربي، منصة للاعبين الشباب، وفرصة لترك بصمتهم في ذهن المدرب، إضافة إلى أن مثل تلك المباريات تصقل موهبة اللاعبين، وتحسن من مستواهم، وتهيئ الفرصة لهم لاكتساب المزيد من الخبرة".

كما تحدث اللاعب الدولي السلوفاكي عن مسيرته الجديدة مع فريق العين، مؤكداً بحثه عن الألقاب مع "الزعيم" بعد الفوز بها مع أنديته السابقة وآخرها فنربخشة التركي.

وختم "لقد حصلت على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرتي الكروية، وآمل أن أستمر في ذلك مع العين، وكل بلد حللت فيه يوفر لي التجربة الجديد والثقافة المختلفة، وآمل أن أستمر مع العين خلال المواسم القادمة، لأنه من الضروري البحث عن الاستقرار".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H