لانزيني: أتمنى أن أكون سبباً في تحقيق الجزيرة للبطولات

تحدث الأرجنتيني مانويل لانزيني، لاعب وسط فريق الجزيرة، عن أمنياته للموسم الجاري، مؤكداً رغبته في أن يكون سبباً في تحقيق البطولات مع "فخر أبوظبي" هذا الموسم.

وقال مانويل لانزيني في حوار نشره الموقع الرسمي للجنة دوري المحترفين الثلاثاء، إنه سيسعى لتحقيق الألقاب مع الجزيرة، وبالنسبة له كل مباراة هي مهمة في مختلف البطولات.

وأضاف "كل المباريات التي أخوضها مع الجزيرة مهمة وفي مختلف الاستحقاقات سواء كانت في دوري الخليج العربي، أو كأس الخليج العربي، علينا أن نفوز دائماً، وبالنسبة لي أنا رهن إشارة المدرب، لأنني أؤمن بأنه سيختار التشكيلة الأمثل لكل مباراة بالطريقة التي يراها مناسبة".

وحول بدايته مع الجزيرة وتألقه السريع مع الفريق، خاصة في ظل درجة الحرارة المرتفعة مع انطلاقة الموسم، إلى جانب عدم تحدثه للغة الإنكليزية ولا العربية، قال "في البداية كان من الصعب التأقلم على درجتي الحرارة والرطوبة العاليتين، كما أن اللغة كان لها أثر كبير في هذه البداية الصعبة، لكن الأمور الآن أصبحت أفضل بكثير بالنسبة للطقس، ووجود مترجم".

وأسرد "الفضل كذلك لوجود زملائي اللاعبين، وشعوري أنني في بيتي وبين أهلي، وآمل أن يعود الجزيرة خلال هذا الموسم لحصد الألقاب، وأن أكون سبباً في تلك البطولات".

مواجهة العين في الكأس

وحول المواجهة المرتقبة مع نظيره العين في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي، أكد اللاعب الأرجنتيني على رغبته بتحقيق الانتصار الثاني على "الزعيم" هذا الموسم، بعد الفوز عليه في دوري الخليج العربي.

وختم قائلاً "إنها مباراة قوية وقمة بين الفريقين على الرغم من غياب اللاعبين الدوليين، أتمنى أن نكرر فوزنا على العين هذا الموسم، حيث سيكون ذلك أمراً جيداً أن تنتصر على فريق كبير كالعين للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزنا الأول في الدوري بنتيجة 4-3".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H