نجم اتحاد كلباء لا يهتم بالخسارة من الشباب .. ويشكر سواريز

قلل حسن علي إبراهيم، نجم اتحاد كلباء، من تأثير الخسارة السابقة من الشباب (الجوارح) في الدوري، مؤكدا أن تلك النتيجة لن تنعكس على المباراة المرتقبة بين الفريقين في كأس الخليج العربي.

وقال اللاعب المخضرم قبل يومين من استضافة الشباب "في مباراة الدوري، صمدنا حتى الدقائق الأخيرة حتى توفق الشباب في هز شباكنا، لكن عموما، مباريات الدوري لا تحكم على مباريات الكؤوس. سيختلف السيناريو في هذه المرة لأن عبدالحق بن شيخة، المدير الفني الجديد للفريق، قد يود تغيير خططه وتجربة بعض اللاعبين".

وأضاف "تلك المباراة انتهت، ونحن الآن في الحاضر ونود الخروج بالنقاط الثلاث".

وعن انتصار فريقه في أولى جولات كأس الخليج العربي على العين، قال "الانتصار كان أمرا طيبا، وذلك التوفيق سيشكل دافعا للاعبين".

ولم يغفل اللاعب القادم من فريق الإمارات التقدّم بالشكر إلى فينوس سواريز، المدير الفني المقال لاتحاد كلباء.

وأوضح "أظن بأن مدربنا السابق لم يقصّر في حق الفريق، ولكن هذه هي سنة الحياة. كل مدربٌ له تكتيكه وأسلوبه، ونحن علينا التنفيذ لا أكثر، وأتمنى التوفيق للجزائري بن شيخة".

ويعاني اتحاد كلباء في قاع جدول ترتيب دوري الخليج العربي بنقطةٍ يتيمة، إلا أن الوضع أفضل بكثيرٍ في كأس الخليج العربي، حيث يحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاطٍ، فيتفوّق عليه الشباب المتصدر بفارق الأهداف فقط بعد أن كان الجوارح قد انقضوا على ضيفهم الوصل في الجولة الأولى.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H