رئيس الظفرة يهدي اتحاد الكرة هدفا .. ويُعاقب بالغرامة

قررت لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم فرض عقوبةٍ قدرها 30 ألف درهما لخليفة الطنيجي، رئيس شركة الكرة في نادي الظفرة (فارس الغربية)، في آخر اجتماعاتها برئاسة سالم بهيان العامري.

وأتت العقوبة على خلفية انتقاداتٍ أدلى بها الرئيس لصحيفة "الإمارات اليوم" المحلية حول التحكيم عقب مباراة فريقه ضد الأهلي في دوري الخليج العربي، والتي اعتبرتها لجنة الحكّام في الاتحاد مسيئةً لهم، على حد تعبيرهم، ليتقدموا بشكوىً ضده.

وكان رئيس فارس الغربية قد قال عقب انتهاء المباراة في الدقائق الأخيرة بالتعادل 2-2 "أهدي حالة هدف لويس خيمينيز، لاعب الأهلي، إلى علي حمد، المدير العام لاتحاد الكرة، وحالة التغاضي عن طرد عبدالعزيز هيكل إلى محمد عمر، رئيس لجنة الحكّام، والأخطاء التحكيمية التي حدثت وتحدث إلى اتحاد الكرة".

وفُرضت أيضا غرامةٌ قدرها 2000 درهم بالإضافة إلى الإنذار إلى حميد سالمين، مدير فريق الفجيرة، وخليفة باروت، مدير فريق الإمارات، لاعتراضهما على قرارات التحكيم في مباريات فريقهما ضد الوحدة والشباب على التوالي.

 ومني الظفرة بغرامةٍ أخرى قُدّرت بـ5000 آلاف درهم بسبب تأخر الفريق في النزول إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني من مباراتهم ضد النصر.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H