هل يتسبب الإيقاف الطويل لماجد ناصر في رحيله عن الأهلي

عاد ماجد ناصر حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإيقاف من جديد، وأصبح أشهر لاعب كرة قدم في تاريخ الكرة الإماراتية تعرضاً لعقوبة الإيقاف التي تلاحقه أينما رحل.

وجاءت العقوبة الأخيرة التي قررتها لجنة الانضباط في حق اللاعب بإيقافه ستة أشهر وتغريمه 200 ألف درهم لتضع تساؤلات كثيرة حول مستقبل اللاعب مع النادي الأهلي، خاصة في ظل ما يتردد في الساحة الرياضية عن إمكانية رحيل اللاعب الملقب بـ "قلب الأسد" عن قلعة الفرسان والعودة إلى فريقه السابق الوصل، أو الانتقال إلى فريق الوحدة كما تردد في الوسط الرياضي، بالرغم من نفى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عبدالله سالم.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم قد قررت خلال اجتماعها في مقر الاتحاد بدبي برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، إيقاف حارس مرمى النادي الأهلي ماجد ناصر 6 أشهر وتغريمه 200 الف درهم لبصقه على الحكم يعقوب الحمادي الذي أدار مباراة فريقه أمام العين في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم في أعقاب التقرير الذي قدمته لجنة دوري المحترفين في هذا الخصوص الى لجنة الانضباط.

وبهذه العقوبة يكون الأهلي قد فقد خدمات ماجد ناصر خلال الموسم الكروي الحالي، وكان متوقعا حصول ماجد ناصر على هذه العقوبة بعدما أظهرت اللقطة التلفزيونية قيامه بالبصق على الحكم يعقوب الحمادي خلال مباراة الاهلي أمام العين في الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1.

وكان ماجد ناصر قد تعرض لعقوبة مماثلة عندما كان لاعبا في نادي الوصل وتم معاقبته بالإيقاف 13 مباراة وتغريمه  10 الف درهم لاعتدائه على الحكم المساعد خلال مباراة الفريق أمام الجزيرة في عام 2007.

وتسببت العقوبات المتكررة التي ظل يتعرض لها ماجد ناصر في إبعاده عن حراسة مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم رغم أنه كان حارسا أساسيا وكان متوقعا عودته إلى صفوف الأبيض مجددا في حال استعادته لمستواه الحقيقي الذي عرف به منذ أن كان في صفوف الوصل قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي.

وغاب ماجد ناصر الموسم الماضي بأكمله عن الأهلي بسبب إصابته بقطع في وتر أكيلس منذ بداية الموسم، مما جعله يفقد مركزه لمصلحة الثنائي سيف يوسف وأحمد ديدا، واللذين قدما موسماً رائعاً مع "الفرسان" وساهما في تتويجه بثلاثة ألقاب، الدوري وكأس السوبر وكأس الخليج العربي.

من خالد صديق

 

 



مباريات

الترتيب

H