المنتخب الإماراتي يحتفل بيوم العلم

احتفل أعضاء الجهاز الإداري والفني ولاعبو المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين الذي يصادف يوم العلم وهي ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، حيث معسكر الأبيض الذي يستعد لخوض منافسات دورة كأس الخليج العربي ( خليجي 22 ) التي ستنطلق فعالياتها بالعاصمة الرياض يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، حرص أعضاء المنتخب الوطني على تلبية توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى أبناء الدولة ومؤسساتها لرفع علم الدولة في هذه المناسبة الغالية لأنه رمز عزة هذا الشعب وسر قوته ومصدر فخره واحترامه.

وقبل انطلاق التدريب حمل قائد الأبيض إسماعيل مطر علم الدولة وسط اصطفاف كافة أعضاء البعثة الذين رددوا السلام الوطني الذي عزف في الإستاد في أجواء جميلة جداً تعكس مدى الترابط الذي يجمع شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بالقيادة الرشيدة.

وقدم المهندس مهدي علي مدرب المنتخب وبالإنابة عن كافة أعضاء البعثة التهنئة للقيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم العلم وهو اليوم الذي يحمل ذكرى عزيزة لدى كافة مواطني الدولة التي أعطت ولازالت تعطي الكثير.

 



مباريات

الترتيب

H