اتحاد الكرة يحتفل بيوم العلم وسط أمنيات بتحقيق لقبي خليجي وآسيا

رَفرَف علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في سماء مقر اتحاد كرة القدم بدبي استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ضمن الاحتفال بـ(يوم العلم) الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئاسة الدولة.

وتزين مقر الاتحاد في منطقة (الخوانيج) بعدد كبير من الأعلام والبالونات الملونة وأنوار الزينة ورفع سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد عند الساعة 12 من ظهراً يوم الاثنين العلم على السارية الواقعة أمام البوابة الرئيسية لمقر الاتحاد وسط تصفيق من الحضور أعقبه عزف للنشيد الوطني.

وقد شارك في الاحتفالية سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة وعلي حمد المدير العام بالوكالة وعبيد مبارك المدير الفني للاتحاد ومديرو الإدارات والأقسام والعاملون في الاتحاد.

ومن جانبه أعرب سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة عن سعادتهم بالاحتفال داخل مقر الاتحاد بـ(يوم العلم) معتبراً أنها مناسبة وطنية سعيدة تسهم في رفع الروح المعنوية وتزيد من حب الانتماء للوطن الذي قدم لنا الكثير مشيداً بمبادرة الاحتفال التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واصفاً اياها بالمبادرة السامية.

وقال السركال عقب انتهاء الحفل: "أن تكون لدنيا مناسبة سنوية نتجمع فيها في لحظة واحدة في كل إمارات الدولة فهذا يجسد روح الاتحاد والانتماء والحب لهذه الأرض المعطاء".

تجديد عهد

عبر سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الشوؤن المجتمعية عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية معتبراً أن رفع العلم في مقر الاتحاد وجميع مؤسسات الدولة والمنازل يجدد العهد في القيادة الحكيمة والولاء لعلم الدولة ويضاعف من الحب الذي تمتلئ به قلوب أبناء الوطن والمقمين على أرضه.

وأشار الطنيجي إلى أن رفع العلم في توقيت وأحد تضامناً مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يعبر عن الولاء والانتماء تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئيس الدولة.

أمنيات

ورفع علي حمد البدواوي المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ولإخوانه حكام الإمارات والمواطنين والمقمين بمناسبة الاحتفال بيوم العلم.

واعتبر البدواوي أن رفع العلم في توقيت وأحد يعطي الجميع احساس بالفخر والانتماء لهذا الوطن ويحفزهم لما هو قادم كما أنه بمثابة رد جميل ولو ببسيط لهذه الدولة المعطاة التي لم تقصر في حق أبناءها والمقيمين بأرضها على حد سواء.

وأعرب نائب رئيس لجنة الحكام عن أمله في أن يأتي الاحتفال بيوم العلم في العام المقبل ويكون فيه منتخبنا الوطني الأول متوج بلقب خليجي 22 المقررة في الرياض منتصف الشهر الحالي بجانب الفوز بلقب بطولة كأس آسيا المقامة مطلع شهر يناير من العام المقبل في أستراليا كما ابدى أمنياته في أن تتوفق منتخبات المراحل السنية في المشاركات التي تنتظرها.

 

 



مباريات

الترتيب

H