نجارين لمشجعي الإمارات: لا تحكموا على الأبيض من ودية لبنان

قال بلال نجارين، المدافع المخضرم في المنتخب اللبناني ونادي الظفرة (فارس الغربية)، أن النتيجة التي سيخرج بها المنتخب الإماراتي من وديته ضد لبنان ليست مقياسا لمستواه في بطولة خليجي 22.

وسيخوض لبنان المباراة بالفريق الأولمبي، حيث لا تقع المباراة ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا"، مما لا يلزم الأندية بتفريغ لاعبيها، وهو ما سيعني غياب نجارين وحسن معتوق، وهما اللبنانيين اللذان يلعبان في دوري الخليج العربي.

وقال نجارين في حوارٍ مع "إمارات سبورت" حول المباراة التي تعد آخر تجارب الأبيض قبل البطولة "المنتخب الإماراتي لديه الشخصية القوية التي ستخرجه من سلسلة النتائج السلبية التي مرّ بها مؤخرا، والتي أثرّت عليها ظروف غيابات بعض اللاعبين. أنا أقول للجمهور أنّ لا خوف على الأبيض، ولا تستطيعون الحكم عليه من مباراةٍ ودية".

وتفاءل ابن الـ33 عاما بحظوظ الإمارات في النسخة الحالية من البطولة بعد أن كانت قد حققت اللقب في النسخة المنصرمة، "اللاعبون أصبحوا أنضج، وذو بصمةٍ أكبر مع فرقهم المحلية".

وعن النتيجة، توقّع مدافع فارس الغربية أن "تنتهي بفوز الإمارات، لأن منتخب لبنان سيخوض اللقاء بلاعبي فريقه الأولمبي والمحليين".

وتستضيف الدمام السعودية المواجهة في الـ6 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H