بني ياس يؤجل مؤتمره .. ومصدر يكشف توتر العلاقات

استمر تأجيل بني ياس (سيوف العاصمة) للمؤتمر الصحفي الذي كان يعتزم عقده للتحدث عن أزمة قيد اللاعبين سعد سرور ومحمد ناصر، واللذان تم انتدابهما بعد تمديد مهلة الانتقالات.

وكان النادي قد أجّل المؤتمر من الأربعاء الموافق الـ29 من أكتوبر/تشرين الأول إلى الخميس، إلا أنه عاد لتأجيله إلى أجلٍ غير معلومٍ.

وكشف مصدرٌ في النادي لـ"إمارات سبورت" أسباب التأجيل غير المعلنة، قائلا "الأمر لا علاقة له نهائيا بما قيل عن مبادرةٍ من اتحاد كرة القدم"، ملمحا إلى رفض بني ياس لها أساسا.

وواصل "هناك مستجداتٌ استلزمت تأجيل المؤتمر الصحفي، فالنادي لم يتلق حتى اليوم رسالةً رسميةً من اتحاد كرة القدم بشأن قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بإعادة الأمور إلى ما قبل التمديد، والذي تم اتخاذه مساء الأربعاء".

وأوضح "النادي لا ينتظر الرسالة الرسمية بهدف تطبيق القرار، فنحن نعارضه، ولكن مجلس إدارة النادي يود التشاور حول الخطوة المقبلة".

واعترف المصدر الذي رفض الافصاح عن اسمه بأن سحب الثقة من اتحاد كرة القدم خطوةٌ موضوعةٌ على الطاولة في النادي الظبياني، وإن كان الوقت مبكرا بالجزم بما سيحدث.

وشدد على أن رغبة سيوف العاصمة في تلقي التعويض المالي الذي يستحقونه جراء تضررهم من قرارات الاتحاد، قائلا "قد نطالب بالتعويض المادي حتى لو سمح الاتحاد بمشاركة اللاعبين الفورية".

وعرّج المصدر في حواره على التأجيل الأوليّ للمؤتمر من يوم الأربعاء إلى الخميس، موضحا أن التأجيل لم يكن بهدف "جس نبض الشارع وردود الأفعال على مؤتمر الوصل"، مثلما أُشيع، ولكن بسبب انشغال أعضاء مجلس الإدارة بجنازة والدة سلطان مصبح.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H