منتخب الإمارات يطير الأربعاء إلى السعودية استعداداً لـ"خليجي 22"

قررت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم السفر إلى مدينة الدمام في السعودية، الأربعاء، استعداداً لخوض بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين "خليجي 22"، والمقرر إقامتها في المملكة من 13 حتى 26 من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وتبحث بعثة "الأبيض" عن أفضل استعداد للبطولة الأبرز على مستوى الخليج، خاصة أنه حامل لقب النسخة السابقة ويتطلع للمحافظة على لقبه للدورة الثانية على التوالي، حيث يعسكر في الدمام من 29 تشرين الأول/أكتوبر حتى 11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويترأس بعثة منتخب الإمارات إلى السعودية مدرب المنتخب مهدي علي، إلى جانب الكادر الفني والإداري.

وتضم بعثة الأبيض 24 لاعباً وهم: عبد العزيز هيكل،عبد العزيز صنقور، وليد عباس، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، ماجد حسن، حبيب الفردان (الأهلي)، عامر عبد الرحمن (بني ياس)، علي خصيف، خميس إسماعيل، علي مبخوت (الجزيرة)، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، محمد فوزي، مهند العنزي، عمر عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن، راشد عيسى (العين)، عامر عمر، إسماعيل مطر (الوحدة)، محمد يوسف، يوسف سعيد (الشارقة)، علي العامري (النصر).

وينافس منتخب الإمارات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والكويت وعُمان، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية (المستضيف) وقطر واليمن والبحرين.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الإمارات ودية وحيدة أمام نظيره منتخب لبنان في السادس من الشهر القادم، لتكون الودية الوحيدة قبل انطلاق منافسات البطولة ومواجهة "الأبيض" الرسمية الأولى في 14 نوفمبر المقبل أمام منتخب عمان.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H