خالد عيسى ينتظر اكتساح "عيناوي" في مدرجات الأهلي

طالب الدولي الإماراتي خالد عيسى حارس مرمى نادي العين جماهير فريقه بتكثيف الحضور في المواجهة التي ستجمعهم مع الأهلي، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري الخليج العربي.

وأكد حارس العين ثقته الكبيرة في الجمهور "العيناوي"، والتأثير الكبير الذي سيكون لهم في مواجهة فريق كبير مثل الأهلي، وقال إن شهادته مجروحة في الجمهور وهم في تزايد مستمر وتساندهم في حالتي الفوز والخسارة، والانتقادات من قبل الجمهور أمر طبيعي ونجدها في كل أندية العالم.

وأشار اللاعب بأنه لا توجد مباراة سهلة في دوري الخليج العربي، مؤكداً بأن سعيهم لتعزيز فرصهم في المنافسة على اللقب يحتم عليهم مضاعفة الجهود والعمل بتركيزٍ عالٍ من أجل بلوغ الهدف.

وتابع عيسى، كما أشار الموقع الرسمي لنادي العين، بأن الزعيم يسعى لخوض المواجهة مع حامل اللقب دون أي ضغوطات، وأن العين بمن حضر، ولن نلعب من أجل التعادل لأن استراتيجية النادي واضحة في التعامل مع كل المباريات المقررة عليه محلياً وخارجياً.

ويذكر بأن العين سيخوض اللقاء وفي رصيده 12 نقطة بالمركز الثالث، حصدها إثر فوزه في 4 مباريات وخسارته في مواجهة واحدة وللفريق مباراتين مؤجلتين أمام الشباب والفجيرة، بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا، وأحرز العين خلال الخمس مباريات التي خاضها 14 هدفاً واستقبلت شباكه 6 أهداف.

أما الأهلي فيأتي ترتيبه في جدول المنافسة بالمركز الخامس برصيد 12 نقطة أيضاً، حصل عليها من فوزه في ثلاث مواجهات وتعادله في مثلها وخسارته مباراة واحدة، وأحرز خط هجوم الأهلي 15 هدفاً وولجت مرماه 10 أهداف.



مباريات

الترتيب

H