كالديرون يسأل الاتحاد الإماراتي: هل لأن الأهلي قوي والوصل ضعيف

عبّر جابريل كالديرون، مدرب الوصل (الإمبراطور)، عن بالغ استيائه من اعتماد الاتحاد الإماراتي لصفقة هوجو فيانا، ولكن عدم السماح له باللعب حتى الشتاء، متسائلا كيف لم يُمنع الأهلي (الفرسان الحمر) من إشراك كارلوس مونوز.

وبدا أن المدرب الأرجنتيني لم يفهم بأن صفقة كارلوس مونوز، والذي كان أحدث صفقات الفرسان الحمر في سوق الانتقالات الصيفية، تمت قبل إغلاق السوق بحسب التوقيت المعتمد للبرنامج، فيما تمت صفقة فيانا بعد المهلة.

وقال كالديرون في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراته ضد الشارقة (الملك) "لكي يكون الاتحاد عادلا، يجب أن يتعادل عدد محترفينا مع عدد محترفي الأهلي"، في إشارةٍ إلى لعب الإمبراطور بـ3 أجانبٍ بعد تخصله من نيتو بيرولا أيضا.

وتساؤل المدرب "الأهلي كان لديه مكانا فارغا، فشغله بمونوز. نحن أخرجنا نيتو، والآن لم نتم صفقة فيانا. أنا لا أفهم الاتحاد الإماراتي. لماذا؟ هل لأن الأهلي قوي والوصل ضعيف؟ لا نريد تعويضا ماديا، الحل في أن يُسمح لفيانا باللعب".

وواصل "لست سعيدا لأني لا أفهم موقف الاتحاد. موقفهم يسبب لنا إعاقةً لأنه لاعبٌ مهمٌ للفريق، ونحن نلعب بـ3 محترفين أمرٌ سيءٌ. لا أفهم كيف الأهلي أرسل لنا لاعبا، وكيف استطاع التعاقد مع محترفٍ خامسٍ، بينما نحن لم يسمح لنا".

وعن المباراة التي تجمعه بالملك، والتي اعتبرها ثالث نهائياته مع الوصل لأنه ينظر إلى كل لقاءٍ على أنه نهائيٌ، "أنا حضرت لأن الفريق لم يحقق نتائجا جيدةً في أول 5 مباريات. لقد تعادلت مع الوحدة بسبب خطأ، وشهدت تحسنا في منتصف الملعب ضد بني ياس، فلست سعيدا بالنتائج، ولكني واثقٌ في الفريق وواثقٌ من قدوم الفوز".

وأضاف "أعمل الآن على تفادي الأخطاء، خصوصا من الكرات الثابتة التي نستقبل من خلالها الأهداف، ولكن لدينا 17 لاعبا جديدا، والفريق يتحسن تكتيكيا وجسديا".

ويعاني الوصل في المركز الـ12 بـ6 نقاط، فيما تشهد نتائج الشارقة تحسنا طفيفا، حيث يحتل المركز الـ10 ولكن بنفس الرصيد من النقاط.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H