مدرب الشباب للاعبيه قبل السفر إلى رأس الخيمة: الراحة مستحيلة

 

عبّر كايو جونيور، مدرب الشباب (الجوارح)، عن ثقته بمواصلة العمل الجاد والحماس عقب انقضاء الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي والدخول في فترة توقّفٍ طويلةٍ ستدوم شهرا كاملا.

ويرتحل الجوارح إلى رأس الخيمة لملاقاة الإمارات (الصقور) في اختبارٍ عصيبٍ آخرٍ للفريق في ظل اعتماد الجدول المضغوط في هذا الموسم.

وقال المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة "من المستحيل أن يرتاحون ويسترخون"، في إشارةٍ إلى نجومه أثناء فترة التوقف.

وواصل " بعد مباراة الإمارات، ستعود منافسات كأس الخليج العربي، وهو مهمٌ جدا بالنسبة إليّ لأني أود أن أتوّج بالبطولة".

وعن ملاقاة الصقور في أرضهم وبين جماهيرهم، قال "سأحاول إعادة نفس الفريق الذي خاض مباراة الشارقة، فتلك كانت الأفضل لنا حتى الآن. علينا المواصلة، وعلينا اللعب بشكلٍ جيدٍ للغاية ضد الإمارات، فهو فريقٌ جيدٌ جدا ومدربه جيدٌ جدا".

ونفى المدرب السابق للجزيرة أن يكون يبيت النية للعب ببعض البدلاء في الصقور لتفادي عواقب الجدول المضغوط، حيث حالفه الحظ حتى اللحظة في تجنّب الإصابات والغيابات.

وأوضح "أعتقد بأني سألعب بصفي الأساسي، ولكن التمرينات ستبين التشكيلة الأنسب".

ويحتل الجوارح المركز الخامس بـ12 من النقاط، حيث يواصل ملاحقة الوحدة المتصدر، فيما يتمتّع الصقور بانطلاقةٍ جيدةٍ للموسم، حيث يجلسون في المركز الثامن بـ8 من النقاط، إلا أن نقطتين فقط تفصلهم عن أعلى المراكز المؤدية إلى الهبوط.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H