كوزمين يوجّه اتهاما خطيرا للجدول بإراحة خصومه: ليست صدفة

 

اتهم أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، جدول مباريات دوري الخليج العربي بمنح خصوم فريقه يوما إضافيا من الراحة، ملمحا إلى أن الأمر مدبرا.

وقال كوزمين عقب خروجه بالتعادل بشق الأنفس من ملعب الظفرة "لا يمكن أن تكون فترة التحضير يومين فقط لمباراة مهمة في الدوري، ونحن ندفع الثمن بالأداء والنتائج".

وواصل متذمرا "كل الأندية التي واجهتنا منذ بداية الدوري كان لديهم يوما إضافيا لاسترجاع اللياقة، مثل الجزيرة والعين والفجيرة والظفرة وعجمان. لا أقول أن هذه صدفة".

وكرر المدرب الروماني هجومه على التحكيم الإماراتي بعد أن كان قد اعترض على مستوى سلطان المرزوقي، حكم مباراته السابقة ضد الجزيرة.

وقال "لقد تضرر الفريق مؤخرا بالعديد من الحالات التحكيمية أثناء المباريات، وحدث هذا ضد عجمان والفجيرة والجزيرة، والآن الظفرة، وكل القرارات كانت قوية ومؤثرة على الفريق".

وأضاف "بالإضافة إلى المشاكل التي نواجهها بالإصابات والغيابات، تظهر لنا مشكلة التحكيم. يجب مراجعة هذا الأمر، حيث أن كل القرارات سلبية على فريقي".

واعترف المدرب الذي انتظر الدقيقة الـ6 من الوقت بدل الضائع لتفادي الهزيمة "كان تخوفنا من المباراة في محله، وعقب انتهاء مباراة الجزيرة، كان هناك استرخاء من اللاعبين وظهر ذلك بوضوح في الشوط الأول".

ورفع الفرسان الحمر رصيدهم إلى النقطة الـ12 في المركز الرابع.

من العنود المهيري
 



مباريات

الترتيب

H