الوحدة في أفضل أحواله لشطب "تاريخ" عجمان

يستعد فريق الوحدة "العنابي" للحلول ضيفاً ثقيلاً على مضيفه عجمان "البرتقالي"، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، أملاً في شطب تاريخه السيء على ملعب مضيفه في السنوات الماضية.

وتقام المباراة الخميس الساعة الخامسة مساء على ستاد "راشد بن سعيد" في عجمان.

وسبق لعجمان أن انتصر في مباراتين وتعادل في واحدة في آخر 3 مواجهات جمعت الفريقين في المواسم الثلاثة الأخيرة، عندما يلعب في ملعبه، حيث لم ينتصر الوحدة في أي مباراة.

وقدم الوحدة في الموسم الحالي أحد أفضل انطلاقاته عندما حقق 4 انتصارات وتعادلين من أصل 6 مباريات سابقة، ولم يتعرض لأي خسارة ليتصدر الترتيب العام برصيد 14 نقطة.

في المقابل، يعيش عجمان بداية صعبة للموسم الجديد، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط فقط من انتصار وتعادلين و3 خسائر.

انتصار غاب لسنوات

وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين في الموسم المنصرم على ملعب "البرتقالي" التعادل بهدفين لهدفين، رغم تقدم الضيوف بثنائية، لكن أصحاب الأرض نجحوا في التعويض وتسجيل هدفين لتنتهي المباراة على نتيجة (2-2).

ويعود آخر انتصار للوحدة على مضيفه عجمان في ملعب الأخير إلى موسم 2009-2010، وتحديداً في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر 2009، عندما حقق "العنابي" انتصاراً بخماسية مقابل هدفين على عجمان، والتي شهدت أيضاً فوز الوحدة بلقب الدوري في نهاية الموسم.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H