بوناميجو غاضبا: ادجار مصدر للمشاكل

 

رفض باولو بوناميجو، المدير الفني للشارقة (الملك)، اعتبار ضعف خط دفاعه سببا في السقوط بنتيجة 4-2 أمام الشباب (الجوارح)، مفضلا توجيه أصابع اللوم إلى ادجار برونو، مهاجم الخصم.

وتمكّن ادجار برونو من صناعة هدفين لزملائه في المباراة التي استضافها استاد مكتوم بن راشد، مستغلا مشاركة عيسى عبيد أساسيا بدلا من داوود علي، وهو الذي سانده بشكلٍ جيدٍ أعاد إلى هجوم الشباب هيبته بعد هزيمتين متتاليتين.

وقال بوناميجو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الخسارة الكبيرة "دفاعنا جيدٌ، ولكن ادجار كان مصدرا للمشاكل، فلم يستطع مدافعينا مجاراته".

وواصل مبررا "أعتقد بأن خط دفاعنا يؤدي في هذا الموسم أفضل مما كان يفعل في السابق، ولكن هناك أيامٌ، مثل اليوم، يواجه الصعوبات فيها".

وعزا المدرب البرازيلي النتيجة العريضة إلى لعب رجال كايو جونيور على المرتدات.

وقال "الشباب كان أفضل حتى الدقيقة الـ68، حين سنحت لنا فرصا أكثر وسجلنا. لقد حاولنا فعلا العودة في النتيجة، ولكنهم لعبوا بالمرتدات ونجحوا فيها، فكانت المرتدات متكررةً، ولعبوها بطريقةٍ مميزةٍ وضعتنا تحت الضغط".

وأنكر مدرب الشباب السابق أن تكون الهزيمة أمام فريقه القديم قد دقت ناقوس الخطر في البيت الأبيض، موضحا أن هناك 6 نقاطٍ تفصله عن المتصدر، و6 أخرى عن متذيل الترتيب، مما يجعله في وضعٍ لا يستلزم الخوف.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H