طبيب العين: عودة جيان للملاعب قد تطول

أكد طبيب فريق العين لكرة القدم بوبان دانجوبيك إصابة مهاجم "الزعيم" الغاني أسامواه جيان بشد عضلي، وحاجته للراحة، حيث سيخضع اللاعب لفترة علاجية مكثفة، وستكون عودته مرتبطة باستجابته للعلاج.

وتحدث طبيب العين في بيان نشره الموقع الرسمي للفريق مساء الأحد، أن اللاعب سيخضع لفترة علاج صباحية ومسائية بحسب البرنامج المحدد له، أملاً في محاولة إعادته للفريق في أقرب وقت.

وقال بوبان "نسعى لإعادة جيان إلى الفريق قبل فترة التوقف المقررة للدوري وسنسابق الوقت حتى لا تطول الإصابة أكثر من هذه الفترة، ونتمنى أن يكون تجاوب اللاعب مع العلاج المكثف على نحو جيد حتى يستطيع الشفاء من الإصابة".

وأضاف "فحوص الأشعة التي أجريت له اليوم في مستشفى العين بعد التشخيص الأول أظهرت للإصابة، وبالتالي عدم إمكانية مشاركته في مباراة الإمارات المقبلة".

عودة الشقيقين عبد الرحمن

كما تطرق طبيب الفريق إلى عودة الشقيقين عمر وخالد عبد الرحمن من إسبانيا اليوم الاثنين، بعد رحلة علاج من الإصابة، مؤكداً أن غيابهما لن يطول عن العين في الفترة القادمة.

وحول عموري قال طبيب العين "إصابة عموري كانت  عبارة عن تمدد في أربطة الركبة، وقد حدثت أثناء مباراة العين والهلال السعودي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أسيا، ورأينا الإصرار الرائع على تكملة المباراة رغم الإصابة، وهو في وضع جيد ويمكن أن يعود إلى التدريبات خلال أسبوع".

في المقابل، قال الطبيب أن إصابة خالد هي شرخ في ساق القدم وتم إزالة المسمار الذي وضع له، وهو في وضع ممتاز يساعده على العودة إلى التدريبات في غضون أسبوعين.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H