كوزمين: الحكم هو المفاجأة الوحيدة ضد الجزيرة

 

سخر أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، من المستوى التحكيمي لسلطان المرزوقي، حكم القمة التي جمعته بالجزيرة (فخر أبوظبي)، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "لا مفاجآت اليوم. كنا نعرف أن الجزيرة خصمٌ صعب وقوي، فبالنسبة لي، المفاجأة الوحيدة اليوم كانت في الحكم".

وواصل "لقد تفاجأت لأني أحترمه، وهو في رأيي لديه مستقبل تحكيمي لامع، ولكن ما فعله اليوم كان سيئا، واتخذ قراراتٍ سيئة، فربما لم يحالفه الحظ".

وعن الانتصار العريض الذي حققه بنتيجة 4-2 على ضيفه، قال المدرب الروماني " أدائنا كان أفضل مما هو عليه في المباريات الماضية بسبب العزيمة والإصرار، والمؤازرة الجماهيرية. لم نصحح الكثير عن المباراة الماضية، الإضافة كانت فقط في العزيمة، وزيادة الانتباه والتركيز، وهو ما افتقدناه سابقا".

وأشاد المدرب الروماني بالهدّاف أدينالدو جرافيتي، والذي زار شباك فخر أبوظبي في مناسبتين ليقتل آمالهم في الخروج بنتيجةٍ إيجابية، والوافد الجديد كارلوس مونوز، والذي سجّل الهدف الثالث للفرسان.

ورفض كوزمين المقارنة بين مونوز وسياو، أجنبي الأهلي الذي سيغيب لما تبقى من الموسم بداعي الإصابة، " سياو فريدٌ من نوعه. مونوز لاعبٌ مختلف، وأسلوب لعبه مختلفٌ، وعموما، يجب أن نغير أمرا ما في الفريق ليتلاءم معه، ولكن لا أود مقارنة سياو بمونوز".

وحذّر المدرب الفائز بلقب الدوري في الموسم المنصرم نجومه من الاستخفاف بالظفرة في الجولة المقبلة من المسابقة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H