جيريتس عقب رباعية الأهلي: الإحباط كلمة صغيرة

 

اعتبر ايريك جيريتس، مدرب الجزيرة (فخر أبوظبي)، أن الإحباط كلمةً أصغر من وصف شعوره عقب الهزيمة 4-2 من الأهلي (الفرسان الحمر)، وفقدان فرصة الانقضاض على الصدارة.

وكان باستطاعة فخر أبوظبي أن يستغل تعثر الوحدة المتصدر ليتبوأ المركز الأول، أو على الأقل يتساوى مع جاره في النقاط، إلا أنه فقد مركزه الثالث لصالح الأهلي، ليحل هو بدوره رابعا.

وقال جيريتس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "الإحباط كلمةً صغيرة. أعتقد أن في غرفة تبديل الملابس، الإحباط كان أكبر مما هو عليه خارجها، فسنحتاج إلى يومين أو 3 للتحدث عن الأخطاء التي تتكرر".

وشدد المدرب البلجيكي على أن فخر أبوظبي لم يستحق الخروج من استاد راشد بن سعيد سوى بالهزيمة.

وقال "كونوا متأكدين أن الفريق الأفضل هو الذي فاز. في كل مرة كانوا فيها في ملعبنا، كانوا خطرين، في كل مرة وصلت الكرة إلى خطنا الدفاعي، كانوا خطرين. لقد كانوا الأفضل".

ولم يجد جيريتس تبريرا لثاني أضعف خط دفاع في دوري الخليج العربي باستقباله 14 هدفا، "ليس خبرا جديدا أننا نستقبل الكثير من الأهداف. إننا نستقبل أهدافا غبية ونرتكب أخطاءً خطيرة. لكن ربما لو تعلمنا من أخطائنا لن نعيدها لتتسبب في الأهداف ضدنا".

ورفض المدير الفني العجوز اختلاق الأعذار للاعبيه العائدين من المهمة الدولية، ولا سيما البوركيني جوناثان بيترويبا والمونتينيجري ميركو فوسينيتش.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H