اتحاد الكرة بصدد تسجيل أسماء الجماهير الراغبة بحضور خليجي 22

يسير فريق العمل المكلف بالتحضير لبطولة خليجي (22) والمقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض الشهر القادم على قدم وساق وبالتوازي مع استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم للدفاع عن لقبه الخليجي بخطى ثابتة نحو القيام بكافة الإجراءات الخاصة بالترتيبات اللازمة لتسهيل حضور الجماهير الإماراتية لمباريات المنتخب من أجل تشجيعه ومؤازرته وتحفيزه على تحقيق الفوز في اللقاءات التي سيخوضها ومن ثم البطولة للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي .

حيث ناقش الفريق في الاجتماع الذي عقد (الاثنين) برئاسة محمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة ، العديد من الموضوعات المهمة خاصة التي تتعلق بتنظيم الرحلات الجوية للجماهير إلى المملكة العربية السعودية والتنسيق الكامل مع المسئولين سواء المؤسسات الحكومية أو الخاصة التي تسعى إلى مؤازرة الأبيض من خلال الحس الوطني .

ومع اقتراب انطلاق البطولة يوم 13 نوفمبر القادم يسابق فريق العمل المكلف بالتحضير لخليجي (22) الزمن للانتهاء من كل الترتيبات في وقت مبكر وفق خطة موضوعة بدقة لتسهيل الحضور الجماهيري ودعم المنتخب حيث ستبدأ اللجنة في تسجيل أسماء الجماهير الراغبة في حضور مباريات البطولة في حال توفير الطائرات الخاصة بنقل الجماهير .

وإمعاناً في مشاركة الشركات الوطنية و الخاصة في دعم المنتخب شهد الاجتماع حضور ممثلين لمجموعة طيران الإمارات (داناتا) لعرض ما لديها من مساهمات في هذا الجانب حيث أعلنت عن مساهمة العديد من الشخصيات ورجال الأعمال في الدعم الجماهيري لحضور المباريات الخاصة بالمنتخب في البطولة عبر توفير طائرات لنقل الجماهير إلى العاصمة السعودية الرياض .

حضر الاجتماع كل من محمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة وناصر اليماحي عضو مجلس الادارة وعلي حمد مدير عام الاتحاد بالوكالة و أحمد يعقوب رئيس لجنة العلاقات العامة وأيمن هارون مقرراً.



مباريات

الترتيب

H