جورجينهو الوصل: لم أستطع الجلوس على الدكة .. وينتظر فيانا

 

انتقد جورجينهو، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، المستوى التحكيمي في المواجهة التي خسرها فريقه 3-0 من الشباب (الجوارح) ضمن افتتاحية مشواريهما في كأس الخليج العربي.

وكان جورجينيو قد فقد أعصابه في بعض فترات اللقاء لينهض معترضا على حكم المباراة.

وقال المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي استضافها استاد مكتوم بن راشد "علمنا من البداية أن المباراة ستكون مباراةٌ صعبة، فالشباب فريق مستقر منذ زمنٍ طويل. لعبنا في الشوط الأول كرةً جيدةً، كان بإمكاننا التقدم لكن أتى علينا هدفٌ ولم نستطع التعادل".

وواصل "في الشوط الثاني، نعم، كانوا أفضل، ولكن التحكيم كان كارثيا، ولم أستطع الجلوس على الدكة بسبب القرارات الغريبة".

ونفى المدرب الجديد أن يكون التحكيم يتعمّد التأثير على نتائج الإمبراطور منذ بداية الموسم.

وقال " لا أعتقد أن الحكام يقصدون أذيتنا، ولكن مستواهم ليس عاليا، وهذه مشكلة، فأغلب الوقت يؤذوننا. ولكن أحيانا يؤذون الخصم أيضا".

واعترف جورجينهو، والذي كان مساعدا للمدير الفني للمنتخب البرازيلي، أن فريقه يفتقد إلى خامة اللاعبين المطلوبة للمنافسة، وإن كان المستوى في تحسنٍ عن الموسم المنصرم.

وأوضح "هوجو فيانا سيجلب الجودة التي نحتاجها"، في إشارةٍ إلى الصفقة التي جرت عقب تمديد سوق الانتقالات لتُلاقى برفض الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا".

وأكمل "لدينا لاعبين على مستوى جيد ونحتاج إلى الوقت، ونُذكّر الجميع بأن بعض هؤلاء اللاعبون لم يلعبوا مباراةً واحدةً في الموسم المنصرم، وهذه مشكلةٌ علينا حلها".



مباريات

الترتيب

H