الإمارات تتعادل مع استراليا ودياً

استعصت شباك الكنغر الاسترالي على لاعبي المنتخب الإماراتي في اللقاء الودي بين المنتخبين على ملعب محمد بن زايد ، فانتهى بالتعادل السلبي، وذلك ضمن تحضيرات الأبيض لخوض خليجي 22 لكرة القدم ونهائيات كأس آسيا 2015.

وتنتظر الأبيض ودية ثانية يوم الثلاثاء على الملعب ذاته أمام نظيره الأوزبكي في المرحلة الأخيرة من التحضيرات خلال المعسكر الحالي في أبوظبي.

وسمح مدرب المنتخب مهدي علي بوجود خمسة لاعبين في التشكيلة الأساسية هم محمد عبدالرحمن والوافد الجديد إلى صفوف المنتخب طارق أحمد وإسماعيل أحمد ومحمد فوزي وأحمد علي ، لكن الفرص التي حصل عليها الحمادي ومبخوت لم تغير واقع النتيجة ، بينما كان التهديد الأبرز في الميدان من الاسترالي جيمس ترواسي وصلت سهلة إلى خصيف قبل ثوان من صافرة النهاية.   

وحقق الاستراليون أفضل بداية على الإطلاق، بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية ، بمحاولة هجومية خطرة على مرمى خصيف كادت تسفر عن هدف بعد هفوة في التجانس بين المدافعين العنزي وأحمد ، فتهادت الكرة أمام مهاجم نادي سيدني الاسترالي،  بيرني إيسي ، بيد أنه سدد الكرة فوق المرمى.

ودانت السيطرة للضيوف بسبب الأخطاء الواضحة في التمركز وتمرير الكرة في صفوف المنتخب، فاندفع "الكنغر الاسترالي" لوضع مرمى خصيف تحت ضغط المحاولات الهجومية الخطرة خصوصا عن طريق روبي كروز وإيسي.

وتسرب القلق إلى قلوب الجماهير، إثر تزايد المحاولات الهجومية للضيوف وحالة الإرباك الكبيرة للاعبي الأبيض وغياب ردة الفعل المطلوبة بسبب الضغط العالي على حامل الكرة من الاستراليين.
وأجرى الفردان وعبدالرحمن وأحمد خليل محاولات خطرة دفعت الضيوف إلى الارتداد الدفاعي بعد الاندفاع الواضح نحو مرمى خصيف ، فكاد خليل يصيب المرمى بعد أن جرب التسديد من حدود المنطقة.

استمرت محاولات المنتخبين إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية.

 



مباريات

الترتيب

H