العين يسقط أمام كلباء في الكأس

دفع العين ثمن الغيابات والأخطاء الدفاعية أمام اتحاد كلباء، وخسر بهدف نظيف، في الجولة الافتتاحية من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم مساء اليوم الخميس.

سجل الهدف طريق البرازيلي دانيلو بترولي من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وعلى ملعب هزاع بن زايد وأمام نحو 1386 مشجعا، أخفق  الزعيم في استعادة  نغمة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة من الجزيرة 3 / 4 في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي.

وخاض الزعيم اللقاء في غياب نحو 13 لاعبا بسبب الإصابات وانضمام سبعة منهم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، وارتباط ثلاثة لاعبين أجانب بالمشاركة مع منتخبات بلادهم خلال أيام "فيفا".

ولجأ مدرب العين ، الكرواتي زلاتكو دالتش إلى لاعبي فريق 21 سنة لسد النقص العددي في صفوف فريقه ، فاستعان بكل من ريان يسلم وسالم جمعة وسعيد المنهالي ، بينما عاد الحارس الدولي وليد سالم إلى التشكيلة الأساسية مع ابراهيما دياكيه و سلطان الغافري وفارس جمعة .

وفي المقابل، خاض أبناء المدرب البرازيلي فينوس سواريز المواجهة بصفوف مكتملة ، بوجود البرازيليين رافائيل دييجو ودانيلو بترولي والسوري وائل عيان والبرتغالي لويس ليال، وبقية اللاعبين المواطنين.

وبعد الهدف، بقيت المحاولات الهجومية من لاعبي العين دون أي عنوان حتى صافرة النهاية،  بسبب غياب التركيز والتجانس بين اللاعبين ، رغم أن المدرب زلاتكو زج باللاعبين ماجد أحمد ومحمد سالم بدلا من سعيد المنهالي وسلطان الغافري ، لدعم حظوظ فريقه في تعديل النتيجة دون طائل.



مباريات

الترتيب

H