نحس 5 سنوات يطارد الوحدة أمام الأهلي في الكأس

يستضيف فريق الوحدة "العنابي" منافسه الأهلي "الفرسان الحمر"، وهو حامل اللقب، ضمن الجولة الأولى لكأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث يبحث كل منهما عن أفضل انطلاقة.

وتقام المباراة الخميس الساعة الثامنة مساء على ستاد "آل نهيان" في أبوظبي، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويلاحق فريق الوحدة نحس استمر 5 سنوات، فشل خلالها في الفوز على ضيفه الأهلي على ملعب آل نهيان في مختلف البطولات، حيث يعود آخر انتصار لأصحاب الأرض إلى 28 أيلول/سبتمبر 2009، عندما انتصر بنتيجة (3-1).

كما يعود آخر انتصار حققه "العنابي" على "الفرسان الحمر" في تاريخ مواجهاتهما إلى 28 مايو/أيار 2011، بفوز الوحدة بهدفين نظيفين على "ستاد راشد" في دبي.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين على "ستاد آل نهيان" الموسم المنصرم انتهت بالتعادل السلبي ضمن الأسبوع الخامس عشر من دوري الخليج العربي.

قائمة الغيابات

ويغيب عن الوحدة ببعض عناصره المهمة أبرزهم حمدان الكمالي لتواجده مع منتخب الإمارات، والكويتي حسين فاضل والمغربي عادل هرماش للانضمام مع تجمع منتخباتهم الوطنية، مع تواصل غياب إسماعيل مطر والأرجنتيني دياز للإصابة.

في حين يفقد فريق الأهلي كتيبة كاملة من اللاعبين سواء للمشاركة الدولية أو للإصابة، وهو ما أكد عليه مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين، عندما أكد مشاركة شباب فريق تحت 21 سنة في المباراة.

ويفقد "الفرسان الحمر" ثمانية من عناصره الأساسية، هم عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، حبيب الفردان، لتواجدهم مع "الأبيض"، وغياب ثنائي خط الدفاع عيسى سانتو ووليد عباس بداعي الإصابة، وتواصل غياب لاعب الوسط ماجد حسن المستمر منذ انطلاقة الموسم.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H